بالصور: تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلان بتخرج ابنهما آدم

بسمة بوسيل وتامر حسني - الصورة من حساب تامر حسني على الفيس بوك
0 7٬621
play-rounded-fill
احتفل النجم تامر حسني وطليقته الفنانة بسمة بوسيل بتخرج ابنهما آدم من الحضانة، وشارك الثنائي عدداً من الصور والفيديوهات من خلال خاصية القصص القصيرة عبر حساباتهما على موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

تامر حسني وبسمة بوسيل معًا في تخرج ابنهما

يحرص دائمًا الثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل على التواجد مع أبنائهما في جميع مناسباتهما العائلية، وكان أحدثها؛ احتفالهما معًا بتخرج ابنهما آدم من الحضانة، وقد شارك كل منهما صوراً وفيديوهات أثناء الاحتفال.

بسمة بوسيل وتامر حسني في حفل تخرج ابنهما آدم – الصورة ستوري من حساب بسمة على إنستغرام

وظهر آدم على المسرح وهو يلقي كلمة أمام زملائه وبعدها حصل على الشهادة، ويظهر في خلفية الفيديو صوت تامر وبسمة وهما يحتفلان به.

من حفل تخرج ابنه آدم – الصورة ستوري من حساب تامر حسني على إنستغرام

ورغم مرور عام كامل على طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل، إلا أن العلاقة لم تنقطع بينهما، ولازال حاضراً في أغلب المواقف التي تتطلب وجود الزوج بجانب زوجته؛ حيث يُساندها ويدعمها في مشوارها الجديد بعد احترافها الغناء؛ بدايةً من غنائها تتر مسلسل “نعمة الأفوكاتو”. بطولة مي عمر، في موسم دراما رمضان الماضي، وحتى أغنية “البدايات” التي طرحتها منذ أيام وحققت نجاحًا كبيرًا.

تامر حسني وبسمة بوسيل في حفل تخرج ابنهما – الصورة من ستوري بسمة بوسيل بحسابها على إنستغرام

آخر أعمال تامر حسني

بدأ تامر حسني تصوير فيلمه الجديد “ري ستارت”، والمقرر عرضه في موسم أفلام صيف 2024، وقد شارك تامر من خلال حسابه بـ “إنستغرام”، بعض الصور من كواليس التحضيرات للفيلم، وأعلن عن انضمام الفنان عصام السقا لفريق الفيلم وكتب: “فريق الفيلم كل يوم بيكتمل نورت الفيلم يا عصام يا حبيبي نورتوا الفيلم يا أحلى فريق بقيادة المخرجة سارة وفيق وبالمناسبة دي هقولكم خبر حصري، أول يوم تصوير للفيلم بكرا إن شاء الله دعواتكم”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا