باقة الغربية : مداهمة محال تجارية للشرطة ومصلحة الضرائب

0 9٬784
play-rounded-fill

نفذت الشرطة بالتعاون مع النيابة المدنية في منطقة حيفا عملية واسعة النطاق ومتكاملة ضد الشركات التابعة لمنفذي الجريمة في قطاع محطة باقة الغربية، حيث تم العثور على عيوب خطيرة في عدة أماكن.

نفذت الشرطة، ابتداء من صباح أمس، عملية بالتعاون مع مصلحة الضرائب ومصلحة الضرائب وضريبة القيمة المضافة واتحاد مكافحة التزييف والتأمين الوطني وجمارك العبور وشركة الكهرباء ضد الشركات المملوكة للمجرمين.

وكجزء من العملية، أجرت الشرطة عمليات تفتيش في العديد من الشركات جنبًا إلى جنب مع مفتشي إنفاذ القانون المدنيين الذين اكتشفوا أوجه قصور خطيرة في العديد من المجالات بالإضافة إلى عدم الامتثال لشروط الترخيص التجاري.

في احد محلات الاراجيل ، تم ضبط مادة يشتبه بأنها مخدرة بكمية غير صالحة للاستهلاك الشخصي، وتم إلقاء القبض على أحد المشتبه بهم على الفور.

في إطار أنشطة مصلحة الضرائب – ضريبة القيمة المضافة وضريبة الدخل وجمارك العبور، تبين أن عدداً من الشركات لم تقم بتسجيل الدخل، ولم تفتح ملفات، وفي إحدى الشركات تم العثور على فائض في ماكينة تسجيل النقد، و سيتم دعوة أصحاب هذه الشركات للتحقيق.

وضبطت دائرة جمرك الترانزيت خلال العملية محلين تجاريين في المدينة لتدخين الشيشة وسائل تعبئة التبغ المشتبه في تهريبه، بمبلغ ضريبي إجمالي حوالي 330 ألف شيكل، وسيتم فتح تحقيق ضد صاحبي المحلين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا