باقة الغربية تتألق وتحصد جائزة التربية والتعليم على المستوى القطري

0 7٬783

لأول مرة في تاريخها، مدينة باقة الغربية تتألق وتحصد جائزة التربية والتعليم على المستوى القطري: ريادة وتميز في قطاع التعليم.

play-rounded-fill

بلدية باقة الغربية: بكل فخر واعتزاز نزف لأهلنا في باقة انجازًا استثنائيًا ومشرفًا يحصُده جهاز التربية والتعليم في مدينة باقة الغربية.

المُربي رائد دقة، رئيس البلدية: نُبارك لأهلنا هذا الإنجاز التاريخي الكبير، الذي يُساهم في تميز ورفعة بلدنا، ويزيدنا همةً ونشاطًا ويبعث فينا الأمل من جديد للاستمرار نحو الرُقي في مجال التربية والتعليم، ونُهدي هذا الإنجاز العظيم إلى جميع الطلاب والمعلمين والمدراء وقسم التربية والتعليم ومديره الأستاذ وليد مجادلة، ولكل من ساهم في زرع بذور هذا النجاح على مر السنين، حيث أنتجت جهودهم وتفانيهم واخلاصهم في عملهم هذه الثمرة المُبهرة وهذا الإنجاز العظيم.

وزارة التربية والتعليم: “تملك بلدية باقة الغربية رؤيا تعليمية شاملة، حيث تعمل على تعزيز التميز والتفوق وتستثمر في برامج دراسية تبني وتطوّر من خلالها طلابًا مُستقلين، إبداعيين ونشطين، يكتسبون أدوات لتحقيق الذات ويحققون قدراتهم ومهاراتهم، ويركزون على تشجيع التطوع والعمل من أجل المُجتمع في شتى المجالات”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا