اهالي أطفال في باقة الغربية يعلنون الأضراب :” أطفالنا تعرضوا لعنف جسدي وكلامي”

صورة للتوضيح فقط - Photo by Gautam Arora on Unsplash
0 15٬349

حالة من الاستياء والغضب ، تسيطر على مدينة باقة الغربية في الأيام الأخيرة ، بعد أن أعلنت مجموعة من الاهالي عن وثيقة جمعوا من خلالها توقيعات لإعلان الاضراب وعدم ارسال اطفالهم لروضة الاطفال ، وذلك بعد تسجيلات صوتية يتعرض فيها أطفال لعنف كلامي وجسدي ، وفقاً للتسريبات المتواجدة مع الاهالي على هواتفهم”.

play-rounded-fill

وجاء في بيان من أهال الاطفال وصلت نسخة عنه لموقع الصنارة نت:” السلام عليكم. بعد الصلاة والسلام على رسول الله .. استمراراً لقضية العنف الكلامي والجسدي في الروضة التي يدرس فيها أطفالنا، وبعد الكشف عن التسجيلات الصوتية التي اظهرت حقيقة ما يجري من اعمال عنف من قِبل المعلمة والمساعدات، قررنا نحن الموقعون اولياء امور الأطفال ومن منطلق المسؤولية التي تقع علينا، اعلان الإضراب وعدم ارسال اطفالنا الى الروضة حتى يتم معالجة الامر بشكل مهني وجذري، وان يتم محاسبة كل مذنب وفق القانون والتعليمات وبدون اي تعتيم وتملص من المسؤولية من قبل المسؤولين، ذلك كي نضمن الأمان للأطفال الذين هم اعز ما نملك ” .
ومضى البيان :” نؤكد ونشدد انه في حال لم تتم الإستجابة ومعالجة القضية، سنصعد الخطوات من خلال التوجه لوزارة التربية والتعليم والقضاء ولمؤسسة حقوق الإنسان، ولكل جهة لها علاقة مباشرة بمثل هذه القضايا التي باتت تقض مضاجع الأهل لما فيها من اضرار نفسية على الأطفال” .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا