انطلاق تصوير مسلسل ع أمل لـ ماغي بوغصن.. يعرض في رمضان 2024

0 7٬715
play-rounded-fill

أعلنت الفنانة ماغي بوغصن، عن بدء تصوير مسلسل “ع أمل”، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2024.
ونشرت ماغي صورة “كلاكيت” العمل، عبر صفحتها الرسمية على “إنستغرام”، وعلقت: “انطلاق تصوير مسلسل ع أمل، رمضان 2024، يا رب ادعولنا”.
“ع أمل” من بطولة ماغي بوغصن، ومن تأليف نادين جابر، وإخراج رامي حنا، وإنتاج شركة “إيغل فيلمز” للمنتج جمال سنان.

ولقي منشور ماغي بوغصن تفاعلاً كبيراً من النجوم والمشاهير الذين حرصوا على تهنئتها ببدء تصوير مسلسلها الجديد “ع أمل”، ومن بين هؤلاء الفنانة سوزان نجم الدين، والتي كتبت قائلة: “ألف مبروك يا قلبي”، والفنانة جيسي عبدو هى الأخرى حرصت على تهنئتها بتعليق جاء كالتالي: “مبرروك”، وتمنت الفنانة ورد الخال كل التوفيق لماغي بوغصن، قائلة: “مبروك وبالتوفيق والنجاح ماغو”.

تكريم ماغي بوغصن في مهرجان ضيافة
على جانب آخر، تم تكريم الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن خلال فعاليات مهرجان ضيافة بدبي في دورته السابعة، وقد صعدت الفنانة ماغي بوغصن إلى خشبة المسرح لتسلم الجائزة، حيث قالت إنها تشعر بالسعادة لتكريمها على مشوارها الفني الذي قد يبدو أنه مشوار طويل، ولكنها تشعر بأنها مازالت في أول الطريق؛ حتى تستطيع أن تُقدم أعمالاً أكثر وأكثر.

موسم رابع من مسلسل “للموت”
وكانت إلتقت “سيدتي” الفنانة ماغي بوغصن عقب تكريمها وهنأتها على نجاح مسلسل “للموت” وبسؤالها عن أعمالها الجديدة قالت بأن هناك مسلسلاً جديد من تأليف الكاتبة نادين جابر ومن إخراج رامي حنا وتتمنى أن يحبه الجمهور مثلما أحبوا مسلسل “للموت”، وأضافت بأنه من الصعب تأكيد هل يوجد جزء جديد من مسلسل “للموت” بعد موسم دراما رمضان أم لا فهذا شيء يرجع للمؤلفة.
وكانت ماغي قد حضرت في موسم دراما رمضان الماضي ببطولة الموسم الثالث من مسلسل “للموت”، برفقة كل من دانييلا رحمة، مهيار خضور، يامن الحجلي، فايز قزق، ورد الخال، وآخرين، وحقق العمل نجاحاً كبيراً ونسب مشاهدات مرتفعة وقت عرضه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا