انتخاب مازن غنايم رئيسا للجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية

0 10٬056
play-rounded-fill

انتخب رئيس بلدية سخنين، مازن غنايم، رئيسا للجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية، وذلك خلال الاجتماع العام لرؤساء السلطات المحلية العربية الذي عقد اليوم لانتخاب رئيس جديد خلفا للمحامي مضر يونس.

ويتنافس على منصب الرئيس الجديد كل من رئيس بلدية سخنين، مازن غنايم، ورئيس بلدية، أم الفحم، د. سمير محاميد.

وقد انطلقت عملية الاقتراع عند الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا، وتستمر حتى الساعة الرابعة، حيث ستعلن النتيجة عند الساعة الرابعة والنصف.

كما يجري اليوم التصويت على انتخاب سكرتير اللجنة القطرية والناطق بلسانها وأمين صندوق اللجنة، ويتنافس على كل من هذه المناصب عدد من المرشحين. وتجدر الإشارة إلى أن هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها بالانتخابات ممثلون عن المدن المختلطة والمجالس الإقليمية.

وتتكون لجنة الانتخابات الداخلية للجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية من: نادر طه، رئيس اللجنة ورئيس المجلس المحلي كابول، فراس بدحي، رئيس بلدية كفر قرع، وطلب أبو عرار، رئيس المجلس المحلي عرعرة النقب، أحمد سواعد، نائب وقائم بأعمال رئيس المجلس الإقليمي مسغاف، ورائد دقة، رئيس بلدية باقة الغربية، ونضال الحاج، رئيس المجلس المحلي وكوكب أبو الهيجا، وموسى أبو رومي، رئيس بلدية طمرة، وأشرف نعيم، نائب رئيس بلدية معلوت ترشيحا، هيثم طه، رئيس بلدية كفر قاسم؛ ويرافقهم مدير عام اللجنة القطرية، المحامي أمير بشارات.

يتكون المجلس العام من 66 رئيسًا للسلطات المحلية العربية، بالإضافة إلى ثمانية أعضاء منتخبين من المواطنين العرب في المدن التاريخية والساحلية والقرى العربية في المجالس الإقليمية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا