ام الفحم: لجنة أولياء الامور تعلن الغاء حفلات التخرج

0 8٬862
play-rounded-fill

بسم الله الرحمن الرحيم

نبارك لأبنائنا تخرجهم، ونثمن عاليا موقفهم الوطني الشريف

بداية بأسم لجان اولياء الأمور نبارك لأبنائنا في ام الفحم ايام تخرجهم الوشيكة، هنيئا لكم حصاد ثمرات سنين طويلة من الجد والاجتهاد، متمنين لكم مسيرة مكللة بالنجاح.

امتدادا لقرار لجنة اولياء الامور الصادر في العام الدراسي المنصرم 2023 والذي لاقى تأيدا محليا وقطريا، فأننا نجدد هذا النداء وبالأخص في ظل هذه الاوضاع التي نعيشها من اراقة الدماء لأهلنا في غزة وهدم الاف المدارس والجامعات والمؤسسات التعليمية. نعلم يقينا ان اهلنا وطلابنا وهيئاتنا التدريسية على قدر كبير من المسؤولية والانتماء بحيث نقف جميعا توصيات اللجنة في الاجتماع الذي عقد يوم السبت الاخير الموافق 27/04/24 والتي جائت على النحو الاتي:

1. يتم اجراء يوم التخرج في حرم المدارس ، ليس في المطاعم او في قاعات وصالات الأفراح. بحيث نقف جميعا مع الغاء كافة مظاهر الاحتفال.

2. يكون التخرج ضمن فترة الدوام المدرسي قدر الإمكان، دون مشاركة الأهالي وعلى ان تقتصر على المتخرجين والهيئات التدريسية ولجنة اولياء الامور المدرسية.
3. يتم بناء برنامج يوم التخرج بالتعاون والشراكة مع لجنة أولياء الأمور المدرسية لتقتصر على ابداعات طلابنا.

4. التزام الطلبة المتخرجين بزي ولباس موحد يليق بيوم التخرج ويراعي قيمنا العربية الاسلامية.

5. يُمنع منعا باتًا تبادل الهدايا بين الطلاب والمعلمين والأهل خلال يوم التخرج.

هيئاتنا التدريسية الافاضل، الأهالي الكرام وطلابنا الاعزاء اننا اذ نجتهد في كل عام رفع العبء المادي عن الاهالي بما يخص تخرج ابنائنا فها نحن نجدد التشديد على ما ذكر من ضرورة ملحة في هذا العام نظرا للويلات التي يمر بها اهلنا وشعبنا.
واننا نثمن تبني مجلس الافتاء في الداخل الفلسطيني لجميع قرارات اللجنة المحلية في ام الفحم والثناء عليها والمطالبة بتنفيذها
مجددا نبارك لطلابنا تخرجهم أملين لهم كل خير ونجاح في مسيرتهم المستقبلية.

اللجنة المحلية لأولياء امور الطلاب – ام الفحم
29.04.2024

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا