ام الفحم :جَمعيَّة إبداع تُنظِّمُ مُسابقَةَ اللُّغة الإنجليزيَّة القُطريَّة الرَّابِعَة والعِشرين

0 8٬233

بتوفيقٍ من الله، نَظَّمت جَمعيَّة إبداع لتَطويرِ الثَّقافَة والتَّعليم مُسابقةَ اللُّغة الإِنجليزية القطرية الرَّابِعَة والعِشرين. وعلى نفس المنوال فقد تميَّزَت مُسابقة هذا العام بمشاركةٍ نَوعيَّةٍ من الطُّلابِ من مختلفِ مَناطقِ البلاد، مِنَ الصُّفوفِ الثَّالثةِ حَتَّى التَّاسعة، يُمثِّلون أكثر من مائة مَدرسَة عَربيَّة ابتدائيَّة وإعداديَّة.

يُذكرُ أنَّ استضافةَ المسابقة لهذا العام كانت من قِبل مَدارس: البطُّوف الإِعداديَّة – عرَّابة، ابن خلدون – كفر مندا، الأُخوة – الطَّيبة، المجد – الطَّيبة، البَيروني الإعداديَّة – جت، النَّهضَة الأهليَّة – كفر قرع، القسطل – النَّاصرة، محمود درويش الإعدادية – مجد الكروم، الأُفق – كابول، الابتدائيَّة ب – اكسال، صور باهر الأساسيَّة المختلطة – القدس، الغزالي – الطيرة والباطن – أم الفحم.

وفي تعليقهما على سَير المسابقة، قالت مُديرة مَدرسة البطُّوف الإعداديَّة – عرابة المربِّية رفاء ياسين ومُركِّزة اللُّغة الإِنجليزية المربِّية رائدة نصَّار: “كان لنا شرف كبير باستضافة مُسابقة اللُّغة الإِنجليزية في مدرستنا وَسُعِدنا جدًّا بحسن التَّنظيم من طاقم الجمعيَّة الَّذي تَمَيَّزَ بأداء راقٍ ومُعاملةٍ حَسَنة. نُرحِّبُ بكم دائمًا في مَدرسَتِنا”.

 وقالت المربيَّة وئام يحيى مُركِّزة اللُّغة الإِنجليزية في مدرسة الحوارنة – كفر قرع: “ مَدرستُنا تُشارك باستمرار في مسابقات إِبداع وبأَعدادٍ كبيرة، لثقتنا بمردودها الإيجابي على طلَّابنا. الانطباع العام ممتاز والأمور سارت بسلاسة. ينتظر طلَّابُنا النتائج بشوقٍ وحماس كبيرين. التَّدريبات المحوسبة كانت ناجعة ومرتَّبة، وساهمت في تذويت المادة وتقييم الأَداء.

أَمَّا الأُستاذ أَمجد دَراوشة مُدير المدرسة الابتدائيَّة ” ب ” – اكسال والأُستاذ محمود عبد الغني مُركِّز اللُّغة الإِنجليزية فعبَّرا عن سَعادتهما باستضافة مدرستهم للمسابقة وعبَّرا عن رضاهما عن سيرورتها وتنظيمها، وأَبدوا تقديرهم لطاقم جمعيَّة إِبداع على المعاملة الحَسَنة والأداء المميَّز. 

بدورها، أَشادَت المربيَّة أَماني ديك مُديرة مَدرسة السَّلام – كفر عقب بجمعيَّة إِبداع قائلةً:” هذه المرَّة الأُولى الَّتي تُشاركُ بها مَدرستُنا في مُسابَقات إِبداع، كانت تجربة رائعة جدًا وناجحة، أَعجبَنا حُسنُ التَّنظيم والاستقبال. وطلَّابُنا ينتظرون بشغفٍ نتائج المسابقة. طاقما الرِّياضِيَّات والعربيَّة في المدرسة يعملان على إعداد الطلاب لهاتين المسابقتين. ونُشَجِّعُ كُلَّ المدارس على المشاركة في مُسابقات إِبداع”.

وقد عبَّر مُدير مَدرسة المجد الإعداديَّة – الطَّيبة الأُستاذ وَجيه بَلعوم وَمُرَكِّزَة اللُّغة الإِنجليزيَّة المربِّيَة نَجاة غانم عَن سرورهما باستضافة المسابقة للعام الثَّالث على التَّوالي. وأَضافا: ” المسابقة باتت جزءًا لا يتجزأُ من خطة عملنا وتزدادُ سنويًا أعداد الطلاب المشاركين فيها بتشجيع من ذويهم؛ لما لمسَه الجميع فيها من إكساب وتطوير لمهارات لغوية مفيدة تثريهم”.

وقد أَعربت إدارة جمعيَّة إبداع عن رضاها مِن حجم المشاركة لهذا العام، والَّتي تميَّزت بأعداد كبيرة من  المدارس المشاركة والطلاب المميِّزين، والَّذين مثَّلوا مناطق البلاد المختلفة من أَقصى الشمال وحتى أَقصى الجنوب، وقد امتازت مسابقة هذا العام، كما سابقاتها، بحسن التَّنظيم والتَّخطيط والتَّعاون الوثيق بين طواقم الجمعية ومركزِّي الإنجليزية ومدراء المدارس لتسهيل تجهيز الطلاب للمسابقة القطرية وتقدُّمها لها، من خلال كتب التَّمارين المتعدِّدة ومن خلال الموقع المحوسب المرافق الذَّي يشمل آلاف الاسئلة النموذجيَّة لمختلف المستويات. إدارة جمعيَّة إِبداع وطاقمها يقدِّمون شُكرهم الكبير وامتنانهم الجمّ لكافة المدراء والمركِّزين والأَهالي والطلاب الذين أَسهموا في إِنجاح تنظيم مُسابقة هذا العام على النَّحو الأَمثل. 

وبهذه المناسبة أَشارت إدارةُ الجَمعيَّة إلى أنَّ التَّسجيلَ لمسابقتي الرِّياضِيَّات القُطريَّة الثَّالثة والعشرين ومُسابقة اللُّغة العربيَّة القُطريَّة الخامسة عَشرة في أَوجِّه، حيثُ مِن المقرَّرِ إجراؤهما بإذنِ الله في شَهري آذار وأَيَّار المقبلين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا