ام الفحم : المطالبة بإسترجاع ارض البلدية من محطة الشرطة

0 9٬384

ابرق اعضاء البلدية عن حركة شباب التغيير المحامي علي جبارين بركات والمحامي احمد عبد الجواد محاجنة والسيد غانم توفيق بويرات بالاضافة الى المحامي توفيق سعيد جبارين طلب لادراج موضوع استرجاع ارض البلدية من الشرطة في جلسة المجلس البلدي والتي من المقرر انعقادها في 8/8/2023 جاء في نص الطلب ما يلي :

لحضرة
د. سمير محاميد
رئيس بلدية ام الفحم

الموضوع: طلب ادراج موضوع استرجاع ارض البلدية من الشرطة في جلسة المجلس البلدي 8/8/2023

نحن اعضاء البلدية الموقعين ادناه نطلب منك ادراج الموضوع اعلاه في جلسة البلدية في تاريخ 8/8/2023. نطالب باسترجاع ارض البلدية من الشرطة والغاء الاتفاقية التي وقعت عليها البلدية في تاريخ 31/1/2000 حيث منحت البلدية للحكومة الاسرائيلية قطعة أرض في قسيمة رقم 17 حوض 20312 في منطقة قحاوش لاقامة محطة شرطة.
بما أن محطة الشرطة انتقلت الى بناية جديدة في منطقة الظهر فان الهدف من وراء الاتفاقية قد انتهى ولذلك يجب اعتبار نفاذ الاتفاقية من هذا التاريخ ويجب استرجاع الارض لملكية البلدية.

اقتراح قرار
بما ان الهدف من وراء الاتفاقية من تاريخ 31/1/2000 هو اقامة محطة شرطة وبما ان محطة الشرطة انتقلت من المكان فتعتبر الاتفاقية لاغية والبلدية تعلن استرجاع ملكيتها للارض وعلى المستشار القانوني للبلدية اتخاذ كل الاجراءات القانونية اللازمة من اجل تنفيذ هذا القرار.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا