النجم العربي ضياء سبع يغادر سيفاسور التركي خلال الإنتقالات الشتوية

0 3٬293

فاجأ مهاجم سيفاسبورالتركي ، اللاعب ابن قرية مجد الكروم ضياء سبع ، رؤساء النادي التركي في الأيام الأخيرة عندما أبلغهم بأنه قرر ترك الفريق في شهر 1 المقبل.

ووقع سبع الصيف الماضي مع الفريق المصنف 16 في تركيا عقدا ضخما قيمته مليون يورو للموسم بشرط يسمح له بالإفراج عنه بالفعل في يناير مقابل 250 ألف يورو.

النجم, ضياء, سبع, يغادر, سيفاسور, التركي, في, شهر, وعينه, على, دبي, رغم, ان, مكابي, حيفا, تغازله

تأقلم بشكل احترافي ممتاز وسجل خمسة أهداف في جميع المسابقات لكنه قرر المغادرة لأنها مدينة بعيدة عن اسطنبول ولا يوجد بها مدارس دولية لذلك لم تنضم إليه أسرته في تركيا.

قبل أسبوع ، عندما أقام سيفاسبور في اسطنبول لحضور المباراة ضد فنربخشة ، وصل وكلاء سبع ، رونان وجلعاد كاتساف ، إلى هناك وأبلغوا قادة الفريق بأنه سيغادر في شهر 1 .

بالأمس شارك سبع في المباراة ضد عمران سبور (2: 2) وسجل أحد أهداف سيفاسبور ، لكنها كانت آخر مباراة له قبل استراحة المونديال ، ولم يتضح ما إذا كان سيشارك في مباراتي الفريق بالدوري في ديسمبر ، ضد قاسم باشا وغلطة سراي.

هناك طلب كبير على سبع لأن تكلفة إطلاق سراحه لا تزيد عن 250 ألف يورو ، وهدفه الرئيسي هو الوصول إلى أحد الفرق من اسطنبول: فنربخشة ، بشيكتاش ، غلطة سراي أو بشيكتاش ، لكن الفرق الكبيرة في إسرائيل تبحث أيضًا في الاحتمال. للانضمام إليه. ومن بين هؤلاء مكابي تل أبيب ، ومكابي حيفا ، وهبوعيل بئر السبع. وهناك هدف آخر هو الدوري الإماراتي ، الذي لعب فيه سابقًا مع النصر ، وقد تأقلمت عائلة سبع جيدًا في دبي ، وهي أيضًا رابطة ذات مستويات رواتب عالية ، لذلك ستقرر عائلة سبع في الأسابيع المقبلة ما إذا كانت ستبقى في تركيا أو ستعود إلى إسرائيل أو الإمارات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا