الناصرة : المحامي جهاد أبو أحمد يعلن ترشحه للرئاسة ويفتتح مقره الإنتخابي

0 8٬471

افتتحت قائمة “السمرة” مقرها مساء السبت 24/6/2023 بحضور العشرات من كوادر القائمة. قائمة السمرة وحرفها ” ز ” ستخوض انتخابات بلدية الناصرة لعضوية البلدية بالانتخابات القريبة بتاريخ 31/10/2023، ومرشحها لرئاسة بلدية الناصرة المحامي جهاد أبو أحمد.

أدارت الاجتماع صفاء سعدي مصاروة مديرة مركز المختصين الاداري لواء الشمال – مكابي خدمات صحيه. وتحدث بالاجتماع المحامي عاطف مقبعة، حيث تطرق بكلمته لموضوع مسطح المدينة. تلاه بالحديث المربية رانية شومر الحاصلة على لقب المعلمة المتميزة لسنة 2023 من قبل وزارة التربية والتعليم. وتطرقت بكلمتها لموضوع التربية والتعليم بالمدينة.

تلاها بالحديث الطالب شهد زياد الذي تخرج حديثاً مرحلة تعليمه الثانوية.
وتطرق بكلمته الى المعضلات التي تواجه ابناء جيله على مستوى التعليم بمدارس المدينة وعلى الاطر ما بعد المدرسة وعلى الوضع العام الصعب للمدينة الذي يواجهه طلاب المدارس داخل وبالطريق من والى وما بعد النهار التعليمي بالمدرسة. واختتم الاجتماع كلمة مرشح قائمة السمرة لرئاسة بلدية الناصرة المحامي جهاد أبو أحمد حيث تطرق بكلمته الى اهمية ومكانة مدينة الناصرة كعاصمة الجماهير العربية.

شدّد المحامي جهاد أبو أحمد على إعادة هيبة المدينة ، ابتداءً من مواقفها الوطنية، مروراً بحلول المشاكل بالمدينة عن طريق المشاريع المطروحة وليس فقط الحديث عن المشاكل. وخاتماً بمشروع الشراكة وتحمل المسؤولية من الجميع للنهوض بالمدينة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا