المصممة الإماراتية رفيعة هلال بن دراي: مشهد الموضة في الإمارات مثير للإعجاب

من أعمال المصممة الإماراتية رفيعة هلال بن دراي
0 7٬876
play-rounded-fill
صُنعت موزان من الأحلام الحية لمؤسستها ومصممتها الملهمة رفيعة هلال بن دراي، وُلدت في عام 1990 في دولة الإمارات العربية المتحدة. تتحدث إبداعات أزياء موزان إلى النساء وتحتفل بالعباءة والشيلة كتعبيرات قوية عن شخصية المرأة. تُظهر التصميمات المعاصرة المصممة حسب الطلب أنوثة رشيقة وراحة تمنح المرأة ثقة داخلية.

في اليوم الوطني الاماراتي اليك لقاء خاص مع مصممة العلامة، الاماراتية رفيعة هلال بن دراي التي أطلعتنا على الكثير من الاسرار حول العلامة، المرأة الاماراتية ومشاريعها المستقبلية.

حدثينا أكثر عن بداياتك في مجال الملابس المحتشمة وتصميم الأزياء؟

لقد قمت بتأسيس موزان في عام 1990 حيث كنت أرغب في إنشاء علامة تجارية تتبنى تصميم العبايات الفاخرة مع الحفاظ على جذورنا التقليدية. إن حبي للأزياء وتقديري العميق للسحر الخالد للعباية التقليدية هو ما غذى رغبتي في بدء علامة تجارية تفتخر الآن بأنها علامة إماراتية. ومن خلال تصاميمي، أواصل إعادة تعريف ما تعنيه هذه القطعة من الملابس لنا جميعًا بينما تنضح بالجمال الأبدي.

 من أعمال المصممة الإماراتية رفيعة هلال بن دراي

 

كيف ترين مشهد الموضة في الإمارات؟

أرى أن مشهد الموضة في دولة الإمارات العربية المتحدة مثير للإعجاب ومبدع للغاية. بينما أسير في الشارع، أرى نساء يصممن قطعهن دون عناء بينما يعرضن فرديتهن ويعبرن عن إحساسهن بالأناقة.

أخبرينا المزيد عن مجموعتك الأخيرة؟

أحدث مجموعة من Chapter 30 مستوحاة من السير في شارع Via Della Spiga في ميلانو أو شارع Rue Saint Honoré في باريس. وفي قلب هذه المجموعة يكمن جوهر الأناقة المتطورة التي تشمل هذه الشوارع الشهيرة. تعكس المجموعة صدى الفخامة، حيث تضم مجموعة رائعة من السترات الملتوية الحريرية والمعاطف المصممة بشكل رائع. من خلال دمج الأقمشة الفاخرة من التويد والصوف والحرير والتفتا مع لوحة ألوان غنية، تصور هذه المجموعة إحساسًا بالسيمفونية البصرية.

 من أعمال المصممة الإماراتية رفيعة هلال بن دراي

ما هو أكثر ما يميز تصاميمك؟

تصميماتي متطورة ومصقولة مع لمسة من التقاليد؛ مما يجعلها مثالية للمرأة اليوم.

كيف تصفين أسلوب المرأة الإماراتية؟

أسلوب المرأة الإماراتية جريء ومبتكر ورشيق.

ماذا تقولين في اليوم الوطني الإماراتي؟

في اليوم الوطني الإماراتي، أود أن أغتنم هذه اللحظة للتعبير عن تقديري وامتناني للدولة التي وفرت لي كل الفرص لتحقيق أحلامي وتحويلها إلى حقيقة. دولة تدعم نفسها، وتساعدنا على الوصول إلى مستويات أعلى مع مرور كل عام.

 من أعمال المصممة الإماراتية رفيعة هلال بن دراي

 

ما مدى سرعة تطور دولة الإمارات العربية المتحدة من حيث الموضة؟

فيما يتعلق بالموضة، تعد الإمارات العربية المتحدة مركزًا للإبداع. مليئة بالمصممين الموهوبين والحرفيين الرائعين والحرفية الماهرة. يتحدى المصممون هنا دائمًا القاعدة، ويفكرون خارج الصندوق ويقدمون شيئًا جديدًا لهذه الصناعة.

ماذا كنت ستصبحين لو لم تكوني مصمم أزياء؟

لو لم أكن مصممة أزياء لكنت أطمح إلى تكريس إبداعي كفنانة متخصصة في الرسم. وبدلاً من ذلك، أستطيع أن أرى نفسي مزدهرة كرائدة أعمال أو سيدة أعمال، وأستكشف مشاريع جديدة وأساهم في عالم الأعمال الديناميكي.

 من أعمال المصممة الإماراتية رفيعة هلال بن دراي

هل تعتمدين على وسائل التواصل الاجتماعي للترويج لتصميماتك؟

تعد وسائل التواصل الإجتماعي منصة رائعة لعرض عالم موزان وتصميماتنا وهويتنا. فهو يسمح لنا بتوسيع أفقنا والتواصل مع العملاء من جميع أنحاء العالم.

أين ترين المرأة الإماراتية مستقبلاً؟

أرى المرأة الإماراتية تتفوق في مسيرتها المهنية، وتترك علامة في التاريخ، وتتجاوز كل التوقعات، وتكون قدوة للكثيرين.

ما هي خططك المستقبلية؟

تتضمن خططي المستقبلية توسيع موزان عالميًا، وترسيخ أناقة علامتنا التجارية وجوهرها الثقافي على نطاق عالمي. أهدف إلى ابتكار تصميماتنا واحتضان الاستدامة والتطور مع الحفاظ على وفائنا لتراثنا.

 من أعمال المصممة الإماراتية رفيعة هلال بن دراي

 

 من أعمال المصممة الإماراتية رفيعة هلال بن دراي

 

المصدر : سيدتي

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا