المخابرات الفلسطينية : فصلنا ضابطا عن العمل وحولناه للقضاء العسكري بعد شبهة القتل

0 9٬574

قال جهاز المخابرات العامة انه قرر فصل الضابط (ازار خالد سبيتان) من الجهاز وهو المشتبه به في جريمة قتل المغدورة (شهد بدرانة) من الخدمة، واحالته الى القضاء العسكري.

وهذا نص البيان كاملا: –

بسم الله الرحمن الرحيم
تعزية
جهاز المخابرات العامة الفلسطينية

يتقدم جهاز المخابرات العامة بقيادة الوزير اللواء ماجد فرج وضباط وضباط صف وجنود الجهاز باحر التعازي من أسرة الفقيدة نتيجة تعرضها لجريمة بشعة (شهد معتصم بدرانة) وعائلتي (بدرانة وأبو بكر )، ويعلن الجهاز انه ومنذ اللحظة الأولى للحدث، تم التعامل وفق القانون والتعاطي مع كل الإجراءات التي تكفل الوصول الى الحقيقة ومحاسبة الجاني، والتي أدت للوصول الى المشتبه به، وتسليمه الى جهات الاختصاص لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه وفق الأصول.
وهنا يعلن جهاز المخابرات العامة، انه لا يمكن ان يشكل غطاء لاي ضابط يخالف القانون، ويعتدي على حياة او حقوق المواطنين، وبناء عليه فقد صدر قرار من الجهاز بفصل الضابط (ازار خالد سبيتان) – المشتبه به في جريمة قتل المغدورة (شهد بدرانة) من الخدمة، واحالته الى القضاء العسكري.
يكرر جهاز المخابرات العامة تقديم تعازيه الى اسرة الفقيدة ، والتأكيد على ان أرواح وأموال واعراض المواطنين هي خطوط حمراء لا يمكن ان نسمح بتجاوزها لاي كان.
جهاز المخابرات العامة الفلسطينية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا