اللجنة المركزية لأولياء امور الطلاب في مدارس الطيبة تعلن غدًا يوم حداد بعد مقتل براءة مصاروة وطفليها

0 11٬217

جاء في بيان من اللجنة المركزية لأولياء امور الطلاب ما يلي: “بسم الله الرحمن الرحيم- ((وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون)).

الحزن والالم يخيم على مدينة الطيبة بأطفالها وشيوخها برجالها ونسائها بعد هذا المصاب الجلل. واذ تعلن اللجنة المركزية لأولياء امور الطلاب بأن يوم غد الثلاثاء، سيكون يوم حداد في جميع مدارس الطيبة.

هذا وتعمل اللجنة على التواصل مع جميع مديري ومديرات المدارس بحيث يتم غدا استقبال طلابنا وطالباتنا من قبل الطواقم التدريسية في ساحات المدارس والوقوف دقيقة حداد، كما ونحث الاهالي على ارسال الطلاب والطالبات بلباس موحد باللون الاسود في جميع المدارس”.

وأضاف البيان: “نناشد مديري ومديرات المدارس بعد وقفة الحداد بالقاء آيات من الذكر الحكيم على مسامع طلابنا وطالباتنا ومن ثم توجيه رسالة مهنية تتلائم مع الحدث. وتطالب اللجنة المركزية مديري ومديرات المدارس بأن تكرس الحصص الاولى للحديث مع الطلاب والطالبات من قبل جهات مختصة عن الحادث للرفع من معنويات الطلاب ونبذ العنف. كما وسيعمل رؤساء اللجان بالتعاون والتشاور مع الهيئات التدريسية والمستشارين التربويين والعاملين النفسيين والجهات المختصة على بناء برنامج فعاليات مشترك يستمر على مدار الاسبوع”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا