الكشف عن الزي الجديد للوفد الإسرائيلي إلى الألعاب البارالمبية

كرديت للصور:ألون تالمور
0 8٬262

استضافت شركة ال عال، الناقل الرسمي للوفد الإسرائيلي لدورة الألعاب البارالمبية في باريس 2024، صباح اليوم (الخميس)، حفل الكشف عن الزي الجديد للوفد للألعاب المقبلة. وأقيم الحفل في تل أبيب على خلفية طائرة إل عال مزينة بملصق مخصص، بحضور رياضيي الوفد، المديرة العامة لشركة إل عال دينا بن طال غنناسيا، ورئيس اللجنة البارالمبية، موشيه موتز ماتلون.
الزي الجديد الذي تم الكشف عنه في الحفل، من تصميم عنات مشولام وديفيد حين، خريجي شنكار، أصحاب العلامة التجارية “Holyland Civilians”، ويتميز بالاستخدام البارز لألوان العلم ورموز الدولة، نجمة داود وأغصان الزيتون.
يشتمل الزي الرسمي على مجموعة متنوعة من العناصر التي تتيح للرياضيين الراحة والتخصيص: جاكيت وقمصان وبناطيل قصيرة وبناطيل طويلة وجوارب وقبعة مطابقة.
وشارك في حفل إعلان الزي الرسمي بعض الرياضيين من الوفد إلى باريس، ومن بينهم: لاعب التايكوندو بطل العالم أساف يسعور من نادي شرعابي للفنون القتالية، والذي سيشارك للمرة الأولى هذا العام في الألعاب البارالمبية. لاعبة كرة الريشة، نينا جوروديتسكي، عضو”إيلان” حيفا، التي شاركت في دورة الألعاب البارالمبية في طوكيو،روني أوحيون لاعبة كرة المرمى، عضوة في مدرسة للمكفوفين والتي ستنافس للمرة الثالثة في الألعاب بعد ريو وطوكيو،شموليك دانيئيل جداف بقارب منفرد عضو “بيت المحارب”في تل أبيب سيشارك للمرة الثانية في الألعاب البارالمبية، وحصل على المركز السادس في أولمبياد طوكيو.
وقالت المديرة العامة لشركة ال عال دينا بن طال غنناسيا: “عالم الرياضة هو لغة دولية تقدم لنا تحديات مهنية وعقلية كل يوم. كمديرة أتلقى الكثير من أدوات التأقلم والإلهام من عالم الرياضة التي أحرص على تطبيقها في مهام عملي، بما في ذلك العمل الجماعي والقدرة على التركيز والمنافسة الصحية والتواصل لتحقيق الهدف المشترك. بدون حافز للنجاح، وفي بعض الأحيان رغم كل الصعاب لا يمكن الوصول إلى الإنجازات المذهلة التي وصلتم إليها حتى الآن والتي تشهد على مستواكم العالي في الاحتراف، وأنا على قناعة بأنكم ستستمرون في تمثيلنا بشرف خلال الألعاب القريبة. كل واحد منكم هو نموذج يحتذى به في القوة والمثابرة والروح الرياضية،ال عال فخورة بنقل الوفد إلى المنافسات في باريس،ونحن متحمسون ونتطلع إلى رؤيتكم في الملعب لتجلبوا النتائج المشرفة للدولة، خاصة في مثل هذا الوقت”.
وشكر رئيس اللجنة البارالمبية، موشيه موتز ماتلون، شركة ال عال وقال:”لقد رافقتنا لسنوات عديدة وقدمت لنا خدمة شخصية ومتفانية، وأود أن أعرب عن امتناني العميق مرة أخرى للدعم المستمر.بالنسبة لي العلاقة بيننا طبيعية شركة أزرق وأبيض تنقل الوفد الإسرائيلي إلى الألعاب في باريس لتمثيل الرياضات البارالمبية ودولة إسرائيل بأكملها. إن الرغبة في رفع العلم وسماع نشيد”هتكفا”،أصبح أكثر أهمية اليوم من أي وقت مضى،ويلتزم رياضيونا ببذل كل ما في وسعهم من أجل تحقيق لحظات الفرح والشرف والفخر لكم وللدولة بأكملها”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا