القدس: لوائح اتّهم ومخالفات مرورية ضدّ 9 أشخاص من سكان سلوان بالقيادة بتهوّر وتعريض مستخدمي الطريق للخطر

صورة توضيحية - تصوير الشرطة
0 8٬982
play-rounded-fill
قدمت لوائح اتّهام ومخالفات مرورية ضدّ 9 أشخاص من سلوان عقب ضبطهن يقودون بشكل متهور مما أدى إلى تعريض مستخدمي الطريق للخطر، وجاء ذلك خلال موكب زفاف في مدينة القدس.

وجاء في بيان صادر عن الناطق بلسان الشرطة جاء فيه: “في نهاية الأسبوع الماضي، تلقت الشرطة بلاغًا حول موكب زفاف مكون من مركبات ودراجات نارية تسير بشكل عشوائي ومتهور على الطريق السريع “عوزي نركيس” اتجاه “بسغات زئيف” في القدس. وفي أعقاب الحادث تم إستدعاء افراد الشرطة إلى مكان الحادث، حيث تم إلقاء القبض على والد العريس، ومن ثم فتح تحقيق في وحدة المرور المركزية في لواء القدس”.

ووفق البيان: “في إطار نشاط الذي قام به مراقبي مركز السيطرة والمراقبة في لواء القدس، حيث تم تحديد مكان معظم السائقين وأصحاب المركبات الذين شاركوا في الحادث وارتكبوا مخالفات مرورية في الأيام الأخيرة.بعد تحديد مكانهم والتعرف عليهم، نفذت افراد الشرطة السريون في وحدة مكافحة الجريمة في لواء القدس في الأيام القليلة الماضية إجراءات ضد 10 سائقين، معظمهم أقارب يسكنون في سلوان، حيث تم إستدعاء سائق السيارة الذي قاد سيارته بشكل متهور على الطريق عمداً إلى المحكمة بعد تقديم لائحة اتهام مرورية وفي اطار التحقيق معه في لواء القدس، قام المشتبه بالاعتراف بفعلته وقال إنه كان اخطاً. حيث تم تحرير مخالفات ضد 9 سائقين آخرين قاموا بقطع الطريق وعرقلة حركة المرور بسبب المخالفات المرورية التي ارتكبوها”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا