القدس : اغلاق مقهى بعد ضبط عامل مقيم بشكل غير شرعي

0 8٬913

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

*كشفت افراد شرطة لواء أورشليم القدس عن مقيم بشكل غير القانوني والذي يعمل في مقهى في أورشليم القدس- تم فتح تحقيق ضده وضد صاحب المقهى واصدر قائد لواء القدس اللواء دورون تورجمان أمر موقع بإغلاق المقهى لمدة 30 يوما.*

تعمل شرطة إسرائيل بشكل مستمر لانفاذ القانون بشكل مستهدف ضد مخالفات في تشغيل وايواء المقيمين بشكل غير القانوني. معظمهم متورطين في أنشطة إجرامية وبعضهم متورط أيضاً في جرائم أمنية وإرهابية.

في غضون ذلك قام افراد مركز شرطة شاليم في لواء أورشليم القدس بالتعاون مع محاربي حرس الحدود قبل عدة أيام بنشاط في وسط المدينة، حيث تم إلقاء القبض على فلسطيني (31 عام) من سكان مدينة الخليل قام بانتحل شخصية اخر، حيث كان يعمل في مقهى في المدينة دون تصاريح إقامة وبشكل مخالف للقانون.

تمت احالة المشتبه ومدير المقهى وهو (في الخمسينيات من عمره من سكان شرقي أورشليم القدس) الى التحقيق، وما زال التحقيق مستمراً في فحص ملابسات القضية.

في الوقت نفسه، تم إجراء أمر إداري ضد المقهى، حيث وقع قائد لواء أورشليم القدس اللواء دورون تورجمان، على أمر بإغلاق المكان لمدة 30 يوماً.

*شرطة إسرائيل مستمرة في انفاذ القانون والعمل على تحديد مكان أولئك الذين يقيمون في إسرائيل بشكل غير القانوني والتعامل معهم بحزم، وتقديم كل من يساعدهم في انتهاك القانون مما يعرض أمن وسلامة العامة للخطر.*
——
مرفق- صورة الصاق الأمر في المحل التجاري.

المصدر – شعبة الإعلام.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا