القدس : اعتقال مشتبه قام بتهديد موظف لديه رموز دولة إسرائيل

0 8٬279
play-rounded-fill

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

شرطة لواء القدس تلقي القبض على مشتبه من شرقي القدس قبل عدة أيام بعد أن قام بتهديد موظف في احدى شركات كان لديه رموز دولة إسرائيل، وحرس الحدود مثبتة على نافذة سيارته، حيث تم ضبط في منزل المشتبه على مسدس وعلم لمنظمة إرهابية ورمز الصليب المعقوف.

تلقت الشرطة بلاغاً يوم 23.10.23, حول حادث تهديد موظف في إحدى الشركات في مدينة بيت شيمش، حيث تم إستدعاء افراد مركز الشرطة في المدينة إلى مكان الحادث، وتبين من التحقيق الأولي الذي أجراه أفراد الشرطة أن المشتبه، والذي يعمل في المكان إقترب من سيارة الضحية، وبعد أن لاحظ وجود ملصقات على نافذة السيارة تحمل شعار دولة إسرائيل وحرس الحدود، بدأ في تهديده وإيذاءه والمس في ممتلكاته بسبب تلك الملصقات.

تم إلقاء القبض على المشتبه من سكان الطور شرقي القدس في الثلاثينيات من عمره، حيث تمت إحالته الى التحقيق، ومن ثم تمديد توقيفه من حين لآخر في المحكمة، حتى يوم 31.10.23.

في إطار التحقيق الذي قام به افراد شرطة لواء القدس، حيث تم جمع بينات وأدلة إضافية، والتي تضمنت وجود أسلحة بحوزة المشتبه.

الليلة الماضية، وصل محققو مركز شرطة بيت شيمش في لواء القدس، ووحدة مكافحة الشغب، وحرس الحدود، إلى منزل المشتبه، وأجروا تفتيشاً بموجب قرار من المحكمة، حيث تم ضبط مسدس، وعلم لمنظمة حماس الإرهابية وصليب معقوف مطرز كما تم إلقاء القبض على قريب المشتبه ومن ثم إحالته الى التحقيق، ومن خلال النهار ستتم إحالته الى المحكمة .

التحقيق في الشرطة مستمر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا