القدس : اعتقال مشتبه باختطاف والديه وشقيقته بالقوة من منزلهم !

0 8٬959

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

شرطة إسرائيل تلقي القبض على أحد سكان شرقي القدس للإشتباه باختطاف والديه المسنين وشقيقته بالقوة من منزلهم في بيت حنينا، وقام بتهديدهم، والاعتداء عليهم وإحداث كدمات لهم.

قام محققو مركز شرطة شعفاط في لواء القدس الليلة الماضية بإلقاء القبض على مشتبه (36) عام من سكان كفر عقب، في حادث عنف خطير ضد والديه المسنين وشقيقته، على إثر خلاف منزلي نشب بينهما.

كشف التحقيق في الشرطة أن المشتبه قام قبل أيام بإختطاف والديه المسنين بالقوة من منزلهما في بيت حنينا، حيث قام بربطهما بحبل، ودفعهما وهاجمهما بقبضتيه وبجهاز كهربائي، وأصابتهما بكدمات، بل وهددهما وصرخ عليهما، حيث قام بصعقهما بالكهرباء، وإقتادهما بالقوة إلى بلدة كفر عقب.

في مرحلة ما عاد المشتبه إلى بيت حنينا واختطف شقيقته بالقوة، حيث قام بإقتيادها إلى كفر عقب، وفي اعقاب الحادث إحتاجت الأم والأخت إلى تلقي العلاج الطبي.

في أعقاب البلاغ الذي تلقته الشرطة، تم فتح تحقيق، وتوقيف المشتبه الليلة الماضية على يد افراد الشرطة، حيث تمت إحالته إلى التحقيق في مركز شرطة شعفاط ومن ثم إحالته إلى المحكمة بغرض تمديد توقيفه.

تم تمديد توقيف المشتبه لمدة 3 أيام أخرى حتى 9.11.23.

إننا ننظر إلى العنف بكافة أشكاله على أنه أمر خطير، وسنواصل العمل ضد حالات العنف بشكل عام، وحوادث العنف المنزلي بشكل خاص، وبيد صارمة وبلا هوادة فيه من أجل تقديم الجناة إلى العدالة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا