القدس : اعتقال مشتبهين قاموا بطعن مواطن بالة حادة وحطموا زجاجة على رأسه

0 9٬572

play-rounded-fill
بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

مكافحة الشرطة للعنف الخطير في المجتمع العربي- قاموا بطعن أحد سكان شرقي القدس بآلة حادة، وحطموا زجاجة على رأسه، وهاجموه بمقبض المسدس، وهددوه بالقتل، وحاولوا اختطافه وإلحاق أضرار بسيارته في أحد أحياء شرقي القدس، حيث تم إلقاء القبض على المشتبهين الأربعة على يد شرطة لواء القدس، وبعد إنتهاء التحقيق تم اليوم تقديم لائحة إتهام ضد مشتبه من قبل نيابة الجنائية لشرطة.

قبل حوالي شهر تم تلقي بلاغاً في مركز شرطة عوز في لواء القدس حول حالة عنف خطيرة وقعت في حي صور باهر في شرقي القدس، حيث أدت إلى إصابة أحد سكان شرقي القدس، ومنوثم إحالته إلى المستشفى لتلقي العلاج الطبي.

شرعت شرطة محطة عوز في لواء القدس بالتحقيق، حيث بدأ افراد الشرطة بجمع الأدلة والبينات وتحديد مكان المشتبهين، حيث كشف التحقيق بأن خلفية الحادث تعود على إثر خلاف نشب بين المشتبهين، حيث نصب المشتبهين كميناً للضحية عليه الذي كان يستقل سيارة مع شخص آخر وقطعوا طريقهما بالقرب من مدرسة في صور باهر.

في وقت ما، أخذ المشتبهين الهاتف الخليوي لشخص آخر، ودخلوا سيارة الضحية وهم يحملون مسدس، وهاجموا الضحية بالركلات واللكمات، وطعنوه بأداة حادة في الوجه والرأس وبمقبض ابمسدس، بالإضافة لذلك قاموا بكسر زجاجة على رأس الضحية وهددوه بالقتل.

بالإضافة لذلك حاولوا المشتبهين اختطاف الضحية ووضعه في سيارتهم ولاكن دون جدوى، حيث تركوه ملقى على الأرض ينزف، وألحقوا أضرارا بسيارته ولاذوا بالفرار.

تمكن محققو الشرطة في مركز شرطة عوز بالتعقب خلف ثلاثة مشتبهين وهم في العشرينيات من عمرهم، وقاصر آخر من سكان شرقي القدس، حيث تمت احالتهم إلى التحقيق في مركز شرطة عوز.

تم تمديد توقيف المشتبهين في المحكمة من حيث لآخر، وبعد أن تم تشكيل قاعدة أدلة وبينات ضد المشتبهين تم اليوم تقديم لائحة اتهام ضدهم من قبل النيابة الجنائية لشرطة في لواء القدس.

في إطار المكافحة المستمرة ضد العنف الخطير في المجتمع العربي، ستواصل شرطة إسرائيل العمل بحزم، واستخدام جميع الوسائل والأدوات المتاحة لها من أجل إلقاء القبض على المجرمين وتقديمهم إلى العدالة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا