القدس: اعتقال متطوع في اسعاف ايحود هتسلا بشبهة تجارة المخدرات باستخدام الدراجة النارية الخاصة بالمنظمة

0 8٬153

وصل بيان صادر عن المتحدث باسم الشرطة جاء فيه: “تلقى المركز بلاغًا مساء امس حول صفقة مخدرات تم تنفيذها في شارع فاران في القدس، وفور تلقي البلاغ، تم استدعاء افراد شرطة لواء القدس إلى مكان الحادث. اذ وصل شرطي من وحدة الدراجات النارية في مركز شرطة ليف هابيرا إلى المكان، ولاحظ الدراجة النارية والمشتبه في تورطه في صفقة المخدرات. ولدهشته اكتشف أنها دراجة نارية تابعة لطواقم الإنقاذ للخدمات الطبية، وعليها سائق الدراجة النارية المتطوع. واوقف المشتبه لاجراءات الفحص والتفتيش وهو في العشرينيات من عمره من ماتي بنيامين.

وتابع البيان: “وأثناء التفتيش ضبط عشرات الأكياس المعبأة والمعدة للتوزيع، ومادة يشتبه بأنها من الحشيش المخدر، وسجائر إلكترونية وزجاجات تحتوي على مادة يشتبه أنها زيت الحشيش، وأصابع حشيش تزن حوالي 150 كيلو غرام وأكثر. كما ضبط مبلغ 20 ألف شاقل نقدا في الصندوق الخلفي للدراجة النارية”.

واضاف البيان: “ونتيجة لذلك، اعتقل المشتبه، وهو سائق متطوع في طواقم الانقاذ التابع للطواقم الطبية، واحيل الى التحقيق في مركز شرطة ليف هابيرا، للإشتباه بقيامة بتهريب المخدرات. كما تم حجز الدراجة النارية التي بحوزته، بالإضافة إلى حجز سلاحه المرخص الذي بحوزته. واليوم احيل الى محكمة الصلح في القدس إلى جانب تقديم طلب بتمديد توقيفه حتى 30.6.24، على ذمة التحقيق”. الى هنا نص البيان

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا