الشمال: القبض على مشتبهين بتزوير وثائق تتعلّق بمركبة مصفّحة تابعة لرئيس منظّمة إجراميّة

0 10٬075
play-rounded-fill

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ – لواء الشّمال:

في نشاط الوحدة المركزيّة للّواء الشمال تمّ القبض على خمسة مشتبهين بتزوير وثائق تتعلّق بمركبة مصفّحة مضادّة للرّصاص ضبطت في منزل رئيس منظّمة إجراميّة من الشّمال

في إطار نشاط الوحدة المركزية في لواء الشمال (اليمار) ضدّ منظمة إجرامية، قامت القوات بتاريخ 19/12/23 بمداهمة منزل في قرية الرامة ورصدوا سيارة جيب من نوع “روبيكون” مصفحة ومضادة للرصاص خلافًا للقانون. قامت الشرطة بضبط السيارة، وعند الفحص تبين أن السيارة تم إلغاء استعمالها من الطريق في شهر آب 2023، وسيتمكن ارجاعها بعد أمر من المحكمة بإصلاح السيارة، لكن ذلك لم يتم.

بعد مصادرة السيارة، قدمت الشرطة المستندات إلى المحكمة للمراجعة، والتي قررت نقل السيارة من موقف الشرطة وعدم استخدامها حتى يتم إزالة كل التصفيح بالكامل وإعادة فحصها في معهد الترخيص وإجتياز فحص تيست من جديد.

تبين من مواد التحقيق أنه تم إحضار السيارة إلى أحد مكاتب الترخيص من أجل اجتياز الفحص مرة أخرى، إلا أنه لم يتم فك تصفيح السيارة، كما أن المستندات الدالة على فك التصفيح مزورة من قبل موظفي الكراج ومعهد الترخيص.

بحسب نتائج التحقيق، تم القبض صباح اليوم على خمسة مشتبهين للاشتباه في تورطهم في القضية، من بينهم ثلاثة المقربين لصاحب السيارة، وصاحب كراج وقع على مستند يفيد بتفكيك التصفيح، كما تم إلقاء القبض على عامل من معهد الترخيص الذي وقع على التفكيك وإعادة السيارة إلى الإستعمال على الطريق.

بناءً على طلب الشرطة تم تمديد توقيف المشتبه بهم أمام المحكمة حتى 22/03/24.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا