الشرطة :” لا تغيير في الأوضاع الحالية في الحرم القدسي والأماكن المقدسة أو أي تهديد لها “

0 9٬320
play-rounded-fill

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي –

التحريض والمنشورات الكاذبة خلال شهر رمضان

ازدادت اليوم المنشورات الكاذبة على مواقع التواصل الاجتماعي باللغة العربية ومحاولات التحريض المتعلقة بالحرم القدسي. متوقع ان الأخبار الكاذبة التي يتم نشرها هي محاولة لهندسة الوعي وخلق حقيقة زائفة في منطقة الحرم القدسي والأماكن المقدسة التي تشمل رسومات وشعارات لا علاقة لها بالواقع.

تأكد الشرطة أنه لا يوجد تغيير في الأوضاع الحالية في الحرم القدسي والأماكن المقدسة أو أي تهديد لها. ستستمر صلاة المسلمين في الحرم القدسي كالمعتاد، إلى جانب زيارات السُياح والمواطنين الإسرائيلين خلال ساعات الزيارة وأيام الزيارة المنظمة.

الشرطة لن تسمح لأي شخص، مصلي أو زائر ، بالتصرف بشكل مخالف للأوضاع الحالية المتبعة منذ سنوات عديدة في الحرم القدسي. أي شخص يحاول الاخلال بالنظام أو يستفز أو يحاول التصرف بشكل مخالف للقانون الأوضاع الحالية – سيتم التعامل معه وفقًا لذلك وبجميع الوسائل المتاحة لنا.

شرطة إسرائيل تواصل انشطتها للسماح لجميع المصلين بممارسة حرية العبادة والعمل على السّماح للجميع الصلاة والاحتفال بالعيد بأمن وسلامة. كما كان في الأسبوع الأول من شهر رمضان وحتى الآن في اورشليم القدس من دون اي أحداث غير عادية تقريبًا ومع وصول مئات الآلاف من المصلين والزوار إلى البلدة القديمة. سيواصل أفراد الشرطة العمل على ضمان أمن وسلامة المواطنين المسلمين واليهود والمسيحين في مدينة أورشليم القدس وجميع الأماكن.

سيواصل أفراد الشرطة العمل على ضمان أمن وسلامة المواطنين المسلمين واليهود والمسيحين في مدينة أورشليم القدس وجميع الأماكن.

الشرطة تناشد الجمهور بعدم مد يد العون للتطرف والتحريض والشائعات الكاذبة وعدم الاستماع إليها وعدم المشاركة فيها.
——

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
sonnara9@gmail.com - abom3te@gmail.com

قد يعجبك ايضا