الشرطة : اعتقال 4 مشتبهين من ام الفحم وجلجولية والناصرة كانوا على وشك قتل أحدهم

0 14٬368
play-rounded-fill
قال الناطق بلسان الشرطة في بيان له اليوم السبت :” تحرك ضباط شرطة المنطقة الشمالية في وقت مبكر من صباح أمس (الجمعة) ضد المنظمات الإجرامية، حيث تم القبض على خلبة في نهاية مطاردة على ظهور الخيل شملت إطلاق النار، وهي فرقة مكونة من 4 قتلة يُزعم أنهم كانوا يخططون لارتكاب جريمة قتل انتقامًا لحادث إطلاق نار وقع في وقت سابق من هذا الأسبوع. في مدينة الناصرة”.

وتابع البيان: “تم التعرف على المشتبه بهم، الذين كانوا يستقلون سيارة مضادة للرصاص، من قبل القوات وبدأوا بالفرار، وأثناء مطاردة السيارة، أطلقت الشرطة النار على عجلات السيارة المحمية حتى توقفت وتم إلقاء القبض على الخلية. وتم القبض على المشتبه بهم الأربعة (19،26،30،38) من سكان أم الفحم وجلجوليا والناصرة وضبط أسلحة من نوع كلاشينكوف خلال عمليات التفتيش. وبتفتيش السيارة تم العثور على نتائج إضافية”.

وأضاف: “مُدد اعتقال المشتبه بهم الأربعة في محكمة الصلح في الناصرة حتى 12/07/23 بناء على طلب الشرطة”.

قائد المنطقة الشمالية – المشرف شوكي، قال: “نرى مرة أخرى، أن حرب المنظمات الإجرامية لا تعرف حدودًا، لولا النشاط الشجاع لضباط الشرطة، لكنا قد نجد أنفسنا الآن في نهاية مختلفة تمامًا للحرب تتضمن خسائر في الأرواح وذلك لمنع استمرار القتل والعنف وسحق التنظيمات الإجرامية”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا