الشرطة : اعتقال 4 مشتبهين بعد العثور على مخبأ للاسلحة في عسفيا

0 9٬478

المتحدّث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي- لواء الساحل:

الوحدة الخاصة التي تم اقامتها على يد قائد لواء الساحل، اللواء داني ليفي، في منطقة “ريخس الكرمل” رصدت يوم أمس مخبأ للأسلحة والذخيرة في عسفيا المخصصة لأهداف إجرامية

تم ضبط سلاحين من نوع كلاشينكوف، بندقية قنص، مسدس 9 ملم، قنابل يدوية، كمية كبيرة من الذخيرة ومركبة “باغي رييزر” مشبوهة بضلوعها باحداث إطلاق نار. تم إلقاء القبض على 4 مشتبهين وتوقيفهم

في إطار نشاط مكافحة حازمة لأفراد شرطة لواء الساحل ضد الجرائم الخطيرة في المجتمع العربي والنزاعات العائلية وحيازة الوسائل القتالية غير القانونيّة من قبل الجهات الإجرامية، قام أفراد مركز شرطة نيشر والوحده الخاصة التي تم اقامتها في اللواء بالتعاون مع محاربي الوحدة التكتيكية لحرس الحدود بنشاط مبادر ومركزا لرصد وإحباط هذه الجرائم.

في غضون ذلك، ضبط أفراد الشرطة بندقيتين من نوع كلاشينكوف، بندقية قنص، مسدس 9 ملم، قنابل يدوية، وكمية كبيرة من الذخيرة في مبنى في عسفيا ومركبة “باغي رييزر” مشبوهة بضلوعها باحداث إطلاق نار في المنطقة في الشهر الماضي، بحسب الشبهات كانت موجه لأغراض جنائية.

كما ذكر، قام أفراد الشرطة باحباط هذه الحادثة وإلقاء القبض على 4 مشتبهين من سكان عسفيا وإحالتهم إلى التحقيق في مركز شرطة نيشر ومع نهاية التحقيق تم توقيفهم. تم نقل السلاح والذخيرة التي تم ضبطها لمواصلة التحقيق والفحص في مختبر التشخيص الجنائي لشرطة إسرائيل.

وفقًا لنتائج التحقيق والأدلة تنوي الشرطة اليوم تقديم طلب تمديد توقيفهم الى المحكمة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا