الشرطة: اعتقال مشتبه من الضفة بسرقة سيارة رئيس بلدية في مركز البلاد

0 12٬681

قال المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي في بيان له : “في إطار نشاط قام به افراد شرطة الوحدة المركزية في لواء القدس، شوهدت مركبة يشتبه بأنه تمت سرقتها على طريق 443 بالقرب من تقاطع بن شيمن .
قام افراد الشرطة السريين بالتعقب خلف المركبة، حيث تبين بعد إجراءات فحص المركبة انها تعود ملكيتها لرئيس بلدية وزوجته اللذان يسكنان في مركز الدولة، وفي مرحلة ما قام افراد الشرطة السريين بالاقتراب نحو المركبة التي تمت سرقتها بعد أن تم إيقافها في وسط ازدحام مروري في المنطقة، ثم القوا القبض على المشتبه وهو فلسطيني يبلغ من العمر (32 عاما) يقيم في إسرائيل بشكل غير قانوني ” .

واضاف البيان ” تمت إحالة المشتبه الذي تم إلقاء القبض عليه داخل المركبة المسروقة إلى التحقيق في الوحدة المركزية في لواء القدس، ومن المتوقع تقديم طلب يوم غد بتمديد توقيقه في المحكمة على ذمة التحقيق بهدف تقديمه إلى العدالة.
نشاط إحباط سرقة المركبة وإلقاء القبض على المشتبه ينضم الى عشرات الحوادث التي تم من خلالها إلقاء القبض على لصوص المركبات على يد شرطة لواء القدس في الآونة الأخيرة، وعشرات المركبات التي تم إحباط سرقتها من خلال نشاط الشرطة الاستباقي ” .

وأردف البيان : ” في نهاية الأسبوع الماضي فقط، وفي نشاط أجرته شرطة لواء القدس، تم إلقاء القبض على فلسطينيين كانا يقيمان بشكل غير قانوني دون رخصة قيادة في منطقة حزما، وقاما بسرقة سيارة وحاولا الهروب بها بالقيادة بشكل متهور إلى أراضي الضفة الغربية .
ستواصل شرطة إسرائيل العمل بحزم ضد لصوص السيارات الذين يمسون بأمن وسلامة الجمهور وممتلكاتهم ” .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا