السياحة في النمسا: فيينا وجهة أوروبية مفضلة في الصيف

Photo by Jacek Dylag on Unsplash
0 8٬194

على الرغم من أن فيينا دولة غير ساحلية، إلا أنها لا تزال وجهة أوروبية جذابة في الصيف، حيث يجد الزائر في المدينة مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأنشطة الصيفية التي يمكن القيام بها، من مشاهدة المعالم السياحية والمشي لمسافات طويلة والاسترخاء على كراسي الاستلقاء على طول القناة والسباحة في المسابح الخارجية… بالإضافة إلى ذلك، سيجد السائح متاجر البوظة النتشرة في أنحاء المدينة، بالإضافة إلى يمكنك الاستمتاع بـ Donauinselfest الذي يعد واحدًا من أكبر المهرجانات في الهواء الطلق في أوروبا. في الآتي، جولة على أشهر أماكن السياحة في فيينا لزيارتها هذا الصيف.

قصر وحدائق شونبرون

قصر وحدائق شونبرون

يُترجم شونبرون إلى “الربيع الجميل” وكان هذا النصب التذكاري يستخدم في السابق كمقر إقامة صيفي من قبل حكام هابسبورغ. اليوم، يعد موقع اليونسكو للتراث العالمي أحد أكثر الأماكن التي يزورها الزوار في فيينا وهو مجمع مترامي الأطراف من القاعات الفاخرة وقوس النصر الشهير وحديقة Privy وحديقة Orangery ومتحف الأطفال.

متحف التاريخ الطبيعي

متحف التاريخ الطبيعي

موطنًا لبعض الأشياء الفريدة والشهيرة عالميًا مثل الهياكل العظمية للديناصورات، فينوس ويلندورف الذي يبلغ عمره حوالي 29500 عام، يعد متحف التاريخ الطبيعي أحد أكثر الأماكن الرائعة التي يمكن رؤيتها في فيينا. بخلاف ذلك، يتألف المتحف من 39 قاعة عرض، ومعرض أنثروبولوجي دائم مخصص لأصول البشر، وخزانة ذهبية ، وخزانة فينوس، وقبة فلكية رقمية جديدة.

دوناتورم

برج دوناتورم

يقف برج دوناتورم على ارتفاع 252 مترًا، وهو أحد أفضل الأماكن للزيارة في فيينا. يقع بالقرب من الضفة الشمالية لنهر الدانوب، وهو أطول برج من صنع الإنسان في النمسا بأكملها. إنه لا يوفر مطعمًا رائعًا ومقهى لتناول الطعام فيه فحسب، بل يوفر أيضًا إطلالات رائعة على تلال Kahlenberg و Leopoldsberg في الخلفية.

ناشماركت

يعد ناشماركت، السوق الأكثر شعبية في فيينا، متعة للتجول فيه. تبيع مجموعة كبيرة من الأكشاك والمحلات التجارية كل شيء من التوابل والخضروات إلى المأكولات البحرية واللحوم والملابس. يعد الصيد بشباك الجر في السوق النابض بالحياة طريقة رائعة لقضاء فترة ما بعد الظهر.
تقدم العديد من المقاهي والمطاعم هنا كلاسيكيات فيينا، السوق هو مكان مثالي لشراء الهدايا التذكارية أو الفواكه والخضروات الطازجة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا