الخليفي يعترف بانتقال مبابي إلى ريال مدريد

France's head coach Didier Deschamps, and Kylian Mbappe arrive for a training session at the Jassim Bin Hamad stadium in Doha, Qatar, Tuesday, Nov. 29, 2022 on the eve of the group D World Cup soccer match between Tunisia and France. (AP Photo/Christophe Ena)
0 9٬014
play-rounded-fill

اعترف ناصر الخليفي، رئيس باريس باريس سان جيرمان، بانتقال الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الباريسي، إلى ريال مدريد.

وكان اللاعب أبلغ إدارة باريس بأنه سيرحل مجانا، الثلاثاء الماضي، ما يمهد طريقه صوب “سانتياجو برنابيو”.

ووفقا لصحيفة “آس” الإسبانية، وصلت قصة مبابي وريال مدريد إلى محطتها الأخيرة، بعد أن أتم النادي الملكي اتفاقه مع المهاجم الفرنسي، للانتقال مجانا إلى “سانتياجو برنابيو” في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن ناصر الخليفي أجرى عدة اجتماعات مع أشخاص يثق بهم، هذا الأسبوع، واعترف في أحدها بأن مبابي قد وقع لريال مدريد بنسبة 100%.

وأوضحت “آس” أن هذه المعلومات التي حصلت عليها تتوافق مع تأكيد صحيفة “ماركا”، اليوم، بأن مبابي وقع مع ريال مدريد حتى صيف 2029.

وذكرت أن ريال مدريد تعامل بحذر شديد مع صفقة مبابي، لأنه من الممكن أن يلتقي الميرنجي مع باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ورغم ذلك رفض ريال مدريد الانتظار في قصة التوقيع مع مبابي حتى شهر مايو/أيار، كما حدث في عام 2022، لأن أي تغيير غير متوقع قد يحدث في اللحظة الأخيرة سيضع النادي في ورطة أمام جماهيره.

وأكدت “آس” أنه يمكن لجماهير ريال مدريد أن تتنفس الصعداء الآن، لأن صفقة مبابي قد تمت بالفعل، ويعد الإعلان عنها بشكل رسمي مسألة وقت فقط.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا