الانتهاء من تصوير فيلم ولاد رزق3.. إليكم موعد طرحه في دور السينما

0 7٬857

أنهى المخرج طارق العريان، تصوير كافة المشاهد الخاصة بفيلم “ولاد رزق القاضية 3 – القاضية” ويعكف حالياً على الانتهاء من مرحلة مونتاج الفيلم، استعداداً لطرحه في موسم أفلام عيد الأضحى.
فيلم “ولاد رزق – القاضية” بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وتأليف صلاح جهيني وإخراج طارق العريان،وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films ،Film Square وG creations، وتوزيع خارجي من Orient Films وSela Studios، بالإضافة إلى دعم من الهيئة العامة للترفيه وموسم الرياض.

قصة “فيلم ولاد رزق 3”

تبدأ قصة الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليُلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

عمرو يوسف يروج لفيلم “ولاد رزق 3”

على جانب آخر حرص الفنان عمرو يوسف، على الترويج للفيلم من خلال نشر عدة صور جمعته بفريق عمل الفيلم، من أحد أماكن التصوير، وذلك عبر صفحته الرسمية على “إنستغرام”، معلقاً: “فركش ولاد رزق – القاضية فيلم العيد الكبير”.

جدير بالذكر، أن الفنان عمرو يوسف عُرض له فيلم “شقو” بدور السينما، وحقق العمل نجاحاً جماهيرياً كبيراً بعد أن حظي بإشادة كبيرة من النقاد والجمهور، مما ساهم في تصدره لشباك تذاكر السينما، وشارك في العمل بجانب عمرو يوسف عدد آخر من النجوم وهم أمينة خليل، محمد ممدوح، دينا الشربيني، محمد جمعة وآخرون، والعمل من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.
وتدور أحداث فيلم “شقو” حول مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة، لكنها تقودهم إلى أزمات كبيرة وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا