الأمير الحسين بن عبدالله الثاني يعلق على خبر حمل زوجته الأميرة رجوة

صورة من انستغرام العائلة المالكة الاردنية
0 9٬116
play-rounded-fill
بعد أن أعلن الديوان الملكي الهاشمي عن خبر انتظار الأمير الحسين بن عبد الله الثاني لطفله الأول من زوجته الأميرة رجوة، عبّر الأول عن فرحته بالأمر عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

منشور الأمير حسين

وعبر خاصية الستوري، شارك الأمير الحسين صورة للبيان الرسمي الذي أصدره الديوان الملكي الهاشمي، لإعلان خبر حمل الأميرة رجوة الحسين، وكتب مستشهداً بالآية 49 من سورة الشورى “”لله ملك السماوات والأرض يخلق ما يشاء يهب لمن يشاء إناثا ويهب لمن يشاء الذكور”.

ستوري الأمير الحسين

وأضاف ولي العهد :” “الحمدلله رب العالمين.. اللهم تمم لي ولزوجتي الغالية رجوة بكل خير”.

الإعلان عن حمل الأميرة رجوة

مع بدايات أول أيام عيد الفطر المبارك الذي يستقبله المسلمون في مشارق الأرض ومغاربها بالتهليل والتكبير والفرح والسرور، كان للعائلة المالكة الأردنية فرحة إضافية ذاع صيتها وانتشر خبرها مع بدايات هذا اليوم المبارك، إذ أعلن الديوان الملكي الهاشمي عبر منصات وسائل التواصل الإجتماعي عن انتظار ولي العهد الأمير الحسين والأميرة رجوة مولودهما الأول.

وشارك الديوان الملكي الهاشمي خبر حمل الأميرة رجوة من خلال صورة زفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة، مع تعليق جاء كالتالي: “يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن بأن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين، ينتظران، بعون الله وفضله، مولودهما الأول، في صيف العام الحالي”.

زواج الأمير الحسين والأميرة رجوة

يشار إلى أنه في يوم الخميس الأول من يونيو 2023، أُقيمت مراسم عقد قران ولي العهد الأردني الأمير الحسين على السعودية رجوة آل سيف في قصر زهران وبحضور عائلتيهما ووفود دولية عالمية وعربية بارزة.ووصل الأمير الحسين قبل دقائق من وصول عروسه إلى حديقة قصر زهران، وهو يرتدي بدلة عسكرية تشبه كثيراً بدلة والده الملك عبدالله الثاني في حفل زفافه على والدته الملكة رانيا. أما العروس رجوة فوصلت إلى القصر بسيارة رولز رويس فانتو يعود تاريخها إلى عام 1968 -صُنعت للملكة الراحلة زين الشرف- بفستانها الأبيض الناعم من توقيع إيلي صعب وبرفقة الأمير هاشم الذي أوصلها إلى الشرفة التي تم فيها عقد القران، إضافة إلى الأميرتين سلمى وإيمان اللتين اهتمتا بفستان العروس وساعدتاها بحمله إلى أن وصلت للجلوس إلى جانب عريسها.

وفور وصول العروس بدأ إمام الحضرة الهاشمية الشيخ أحمد الخلايلة بإتمام مراسم عقد القران، فيما كان الشهود الملك عبدالله الثاني والأمير حسن بن طلال. وبعد أن تم عقد القران، تبادل الأمير وزوجته الخواتم وبدآ يتقبلان التهاني من الحضور، فيما انطلق العرض الجوي في سماء الأردن للإعلان للشعب الأردني زواج الأمير الحسين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا