الأكونت اتهكر..جوري بكر تنفي خبر انفصالها عن زوجها

0 5٬713

نفت الممثلة جوري بكر، خبر انفصالها عن زوجها والذي انتشر خلال الساعات القليلة الماضية،مؤكدة أن حسابها الرسمي على انستغرام والذي كان المصدر الرئيسي في انتشار هذا الخبر تم اختراقه، الأمر الذي جعلها تدخل في دهشة بل وتفاجأت مثل محبيها وجمهورها>
وكتبت جوري عبر خاصية «أستوري»، بحسابها الرسمي على «انستجرام»: «أنا مش قادرة أتكلم وأعصابي تعبانة.. حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد أو واحده عايزين ينتقمو مني بالطريقة القذرة دي.. الأكونت اتهكر وفي ثانية حصل كل اللي حصل». وتابعت: «الأستاذة بسمة وهبة وضحت لا يجوز طلاق للست الحامل.. أشكركم وقدر الله وما شاء فعل أنا جوزي راجل محترم ومعتقدتش إنه يعمل معايا حاجه زي كده».

سكرين شوت من حساب الممثلة جوري بكر على انستغرام

جوري بكر توثق مراحل حملها

جدير بالذكر أن الفنانة جوري بكر أعلنت خلال الأيام الماضية عن حملها، ووثَّقت تلك اللحظات من خلال نشر صور لها عبر صفحتها على انستغرام، ظهرت من خلالها وهي في إحدى مراحل حملها، وعلقت “loading ”

مشاركة رمضانية

يذكر أن جوري بكر تصدرت الترند أكثر من مرة في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023 بشخصية “وداد” المثيرة للجدل ضمن أحداث مسلسل “جعفر العمدة”، من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق الدسوقي، عصام السقا، منة فضالي، وعدد آخر من الفنانين. المسلسل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.
ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي شعبي، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل في العديد من الصراعات سواء في عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره عايدة (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حياً أو أصابه مكروه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
sonnara9@gmail.com - abom3te@gmail.com

قد يعجبك ايضا