الأستاذ يونس جبارين والد العريس المصاب بام الفحم :” الله يسامح مطلق النار وحفل الزفاف مستمر”

0 12٬451

أصيب عريس من مدينة أم الفحم بجروح وصفت بأنها بين المتوسطة والخطيرة، وذلك جراء تعرضه لجريمة إطلاق نار خلال احتفاله بسهرة الحناء، في ساعة متأخرة من الليل.

وقال والد العريس، الأستاذ يونس جبارين، إنه “كنا نحتفل بسهرة حناء لابني العريس الطبيب عبد الله جبارين، وذلك بحضور المئات من الأهالي والأحباب والأقارب وكان الحفل بقمة الفرح، وعلى ما يبدو، أن البعض لا يروق له رؤية أشخاص يحتفلون ويفرحون، لذلك أرادوا تخريب هذه الفرحة”.

وعن تفاصيل ما حصل، أوضح الوالد جبارين أنه “بعد دقائق من انتهاء الحفل ترجل ملثمان من مركبة وأطلقا النار على الأرض الأمر الذي أدى إلى إصابة ابني الطبيب العريس عبد الله بجروح متوسطة في قدمه ويده، والمؤسف أن ضريبة العنف يدفعها الجميع في مجتمعنا”.

وناشد جبارين كافة الأهالي بـ”التحلي بالصبر والأخلاق وروح العمل، وليس هناك حاجة لكل ما يحصل في مجتمعنا”.

وعن نجله العريس المصاب، قال إن “ابني طبيب أنهى دراسته في رومانيا، وليس لديه أعداء أبدًا، وأيضًا العائلة تتمتع بسمعة طيبة وحسنة”.
ولفت جبارين إلى أنه “منذ الليلة الماضية استقبلنا مئات المكالمات الهاتفية من أهالي المدينة ومجتمعنا العربي، ونحن نشكر الجميع ورئيس البلدية وأعضاء البلدية ورئيس حركة شباب التغيير، علي عدنان بركات، وكل من قدم إلى المستشفى الليلة الماضية، شكرًا للجميع”.

وعن حفل زفاف ابنه، اليوم، أوضح والد العريس أن “حفل الزفاف، اليوم، قائم كالمعتاد وكما خطط له، ونأمل أن يصحو المجتمع منذ هذه الآفة التي تضرب بنا”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا