افتتاح قسم العلاج المكثف الجديد المُحصن في المركز الطبي تسافون بوريا

0 8٬475

افتتح المركز الطبي “تسافون” أمس قسم العلاج المكثف الجديد والمحصن بتكلفة وصلت الى 37 مليون شيكل. ويحتوي القسم الجديد على 12 سريرا منفصلا مزود بأحدث الأجهزة الطبية للعلاج.

ويأتي بناء هذا القسم الجديد اعلى قسم طب الطوارئ وهو قسم حديث ومحصن حيث تم اصدار ترخيص بالبدء بالعمل في هذا القسم الجديد وخلال ساعة من الزمن تم نقل المرضى والمتعالجين الى القسم الجديد المحصن والواسع.

وتحدث مدير المركز الطبي تسافون البروفيسور ايريز أون مع افتتاح القسم وقال:” إنها فرصة عظيمة أن نتمكن من افتتاح قسم العناية المركزة الجديد في هذا الوقت، عندما يحتاج السكان إلى شعور قوي بالأمان. سيسمح لنا القسم الجديد بتقديم أفضل رعاية طبية متاحة لسكان الشمال اثناء وجودهم في أكثر الأماكن أمانًا”.

في السنوات الأخيرة، وبسبب التطور والازدهار الذي شهده المركز الطبي بما في ذلك، إنشاء مركز السكتة الدماغية وقسطرة الدماغ ومركز الصدمات الطراوما اللوائي، والارتفاع بعدد العمليات الجراحية المعقدة والعلاج بـواسطة الأكمو، ازداد عدد المرضى الذين يحتاجون إلى العناية المركزة في مركز الطبي. ومع البدء بالعمل في القسم الجديد، سيرتفع عدد أقسام العناية المركزة إلى اثني عشر، ولا تشمل العناية المركزة للأطفال، والعناية المركزة للقلب.

وشدد العديد من المسؤولين في المركز الطبي على إن إنشاء الوحدة الجديدة أصبح ممكنا بفضل الميزانية التي خصصتها وزارة الصحة والتبرعات، وأهمها صندوق هيلمسلي، هذا اضافة الى مساهمات مهمة أخرى من شبكة يوحانوف والدكتور يوفال لابيد وزوجته دفورا لابيد ودانييلا شينمان، وهي فنانة عالمية تبرعت بأعمالها لمختلف المساحات في اقسام المركز الطبي.

الدكتور موشيه ماتان، مدير وحدة العناية المركزة قال بدوره: “تم بناء القسم بأعلى المستويات والمواصفات الدولية. تم بناء وتصميم الغرف كي نكون مستعدين لعلاج الحالات الأكثر تعقيدًا. العناية المركزة عالية الجودة هي أحد الأسس التي تقوم عليها الخدمات الأخرى في المركز الطبي، وسيسمح لنا هذا القسم الذي تم إنشاؤه بتقديم رعاية وعلاج أفضل في مجموعة متنوعة من المجالات”.

الصور المرفقة تصوير المركز الطبي تسافون
 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا