اعتقال 4 شباب بشبهة ‘ القيام بأعمال شغب ‘ في سلوان

0 6٬899

أفاد المتحدث الرسمي باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي في بيان له :” في إطار النشاط الميداني المتزايد الذي قامت به شرطة إسرائيل في الأيام القليلة الماضية في شرقي القدس، جنبًا إلى جنب مع قوات الأمن وسلطات إنفاذ أخرى، تم إلقاء القبض على 4 مشتبهين حيث تمت إحالتهم الى التحقيق بشبهة تورطهم في اعمال شغب عنيفة.
خلال الأيام الماضية، تم القاء القبض على 4 مشتبهين من سكان حي سلوان تتراوح اعمارهم بين 24-17 عام. ووفقًا للشبهات، ورد أنهم شاركوا مؤخرًا في أعمال شغب عنيفة مخطط لها ضد قوات الشرطة بما فيها حرس الحدود، والتي تخللت إطلاق العاب نارية وزجاجات حارقة ” .
واضاف بيان الشرطة :”  عملت قوات شرطة لواء القدس هذا الأسبوع والقت القبض على مشتبهين الذين تم إحالتهم إلى الوحدة المركزية في لواء اورشليم القدس للتحقيق بشبهة التورط في القيام بأعمال شغب وارتباطهم بأعمال إرهابية والاعتداء على رجال الشرطة واطلاق مواد متفجرة وغيرها. تم تمديد توقيف المشتبهين في المحكمة، على ذمة التحقيق، بهدف احالة المتورطين الى العدالة ” .
وختم البيان :” سيستمر النشاط المتزايد وتركيز الجهود الشرطية في شرقي القدس مع التأكيد على الحفاظ على الأمن المستمر ومكافحة الإرهابيين وأنصارهم والقاء القبض على مسببي الجرائم المركزيين والمحرضين ومرتكبي جرائم العنف خلال الأيام المقبلة. كل ذلك بهدف ضمان أمن وسلامة مواطني دولة إسرائيل” .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا