اعتقال مشتبه من القدس قام بتهديد إبنته بسكين وهاجم زوجته وأولاده

صورة للتوضيح فقط - تصوير : الشرطة
0 8٬558

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي(لواء القدس):

قام بتهديد إبنته بسكين، وهاجم زوجته وأولادهم: ونتيجة لذلك إضطرت الزوجة واطفالها بحبس أنفسهم في غرفة منزلهم حتى وصول أفراد الشرطة الذين قاموا بإلقاء القبض على المشتبه بإرتكاب الجريمة.

تلقت الشرطة بلاغاً الليلة الماضية، حول حادث عنف أسري، حيث تم إستدعاء افراد مركز شرطة شاليم بسرعة إلى مكان الحادث في حي وادي الجوز شرقي أورشليم القدس، حيث تم إلقاء القبض على المشتبه في الثلاثينيات من عمره، للإشتباة بتورطه بحادث عنف ضد زوجته وأطفالهم.

كشف التحقيق أن المرأة إتصلت الليله الماضية بمركز الطوارئ للشرطة, وهي في حالة ذعر، حيث قامت بحبس نفسها مع أطفالها في غرفة المنزل خشية أن يقوم زوجها بالهجوم عليهم وضربهم، وذلك بعد أن هدد ابنتهما بالسكين ومنعها من مغادرة المنزل، بالإضافة لذلك، تبين من التحقيق أن المشتبه معتاد على ضرب زوجته وأطفالهم، وفي إحدى الحالات قام بالاعتداء على زوجته وتسبب لها بكدمات في أنحاء جسدها، وقبل نحو أسبوع هاجم إبنه البالغ من العمر (4) سنوات بكابل شاحن.

تمت إحالة المشتبه الذي تم إلقاء القبض عليه على يد افراد الشرطة، الى التحقيق في مركز شرطة شاليم، واليوم ستتم إحالته الى المحكمة بغرض تمديد توقيفه على ذمة التحقيق.

نحن ننظر إلى العنف من أي نوع كان على أنه خطير، وسنواصل العمل بحزم وبلا هوادة فيه ضد حوادث العنف بشكل عام، وحوادث العنف الأسري بشكل خاص، من أجل تقديم الجناة إلى العدالة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا