اعتقال فتى من نوف هجليل بشبهة سرقة سيارات في القدس والقيادة دون اصدار رخصة

0 12٬728
video
play-rounded-fill
وصل بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي: “أحبطت شرطة لواء القدس جريمة سرقة سيارة بالقرب من القدس، حيث تم إلقاء القبض على المشتبه وهو (14 عامًا) ومن خلال التحقيق تبين  أنه قام بسرقة سيارة أخرى قبل ساعات قليلة من إلقاء القبض عليه. حيث تم إلقاء القبض على المشتبه في أعقاب تلقي بلاغًا حول سيارة مسروقة، تم تحديد السيارة المشبوهة تسير على طريق بيغن مع سائق شاب، وطلب منه افراد الشرطة بالتوقف، ولكنه لم يستجب للتعليمات. بعدها قام افراد الشرطة بإغلاق مسار السيارة بمركبتهم، واعتقلوا السائق المشتبه”.

وتابع البيان: “تبين من الفحص ان المشتبه يبلغ من العمر 14 عامًا فقط، ومن سكان نوف الجليل، ولا يحمل رخصة قيادة على الإطلاق. تمت إحالة المشتبه إلى مركز الشرطة للتحقيق معه حيث تبين، وبحسب الشبهة، ان المشتبه قام بسرقة مركبة أخرى من أحد أحياء شمالي القدس. احيل المشتبه الى المحكمة مساء يوم أمس (الثلاثاء) لجلسة استماع، والتي وافقت على طلب الشرطة وأمرت بتمديد توقيفه ل 4 أيام إضافية، حتى يوم 24/3/1”.

واختتم البيان: “صرح ضابط قسم  التحقيق والإستخبارات في مركز الشرطة: “للأسف، غالبًا ما نواجه لصوص سيارات في سن مبكر جدًا، ولكن رؤية أن المشتبه يبلغ من العمر 14 عام فقط هو بالتأكيد أمر غير عادي ومحزن. في هذه القضية، والتي لا تتعلق فقط بالمشتبه الذي سرق سيارتين بفارق ساعات قليلة فقط، ولكنها تتعلق أيضًا بصبي يبلغ من العمر 14 عام قاد السيارة المسروقة دون رخصة قيادة. وبصرف النظر عن أفعاله الإجرامية، فقد عرض أيضًا مستخدمي الطريق للخطر، لأنه في مثل هذا السن لا ينبغي أن يقودوا السيارة على الطريق، وستواصل شرطة إسرائيل العمل على أمن وسلامة الجمهور والممتلكات، وإلقاء القبض على المخالفين، من القاصرين والبالغين”. الى هنا نص البيان

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا