اعتقال شاب (26 عامًا) من بيت لحم بشبهة انتحال شخصية طبيب

0 8٬570

نهاية الأسبوع الماضي، تلقى المركز بلاغًا حول سرقة وتهديدات ضد امرأة تتلقى العلاج الطبي في أحد المؤسسات الطبية. وبعد التحقيق تبين أن المشتبه (26 عامًا) من بيت لحم قام باجراء مكالمة هاتفية باستخدام هاتف مريضة مع والدتها، متظاهرًا بأنه طبيب يعمل في القسم، وقال بأنه تفاقم المرض ويتطلب إجراء عملية جراحية، وطلب التفاصيل ورقم الهوية وكلمة المرور الخاصة ببطاقة الائتمان من أجل تكلفة الجراحة”.

play-rounded-fill

وتابع البيان: “وبالإضافة لذلك هدد الضحية، واشترط باعادة هاتفها مقابل المال، وهدد الاهل بإيذاء ابنتهما إذا لم يتعاونا معه. اذ حاولا التحدث معه وإرجاعه عن الفعل ودفع له مبلغ بمئات الشواقل، الى ان ابلغ والد الضحية الأمن في المستشفى، وقاموا بوضع الضحية تحت الحراسة، واعتقال المشتبه على يد افراد الشرطة”.

واختتم البيان: “وكشف التحقيق الذي أجرته الشرطة في المستشفى أن المشتبه وصل إلى المستشفى لتلقي العلاج الطبي وعرّف عن نفسه بأنه من سكان شرقي القدس وخلال هذا الوقت دخل إلى أحد غرف المستشفى ومن ثم غادر المكان. وتبين ايضًا انه إنتحل شخصية باستخدام بطاقة هوية مزورة بهدف “تلقي العلاج” في المستشفى وممارسة أعماله الإحتيال. واحيل الى مركز الشرطةن وتم تمديد اعتقاله على ذمة التحقيق”. حسب البيان

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا