اعتقال شاب من القدس بشبهة سرقة دراجة نارية

0 8٬958
play-rounded-fill

الشبهة- شاب يبلغ من العمر 17 عاماً من سكان شرقي القدس. سرق دراجة نارية، وقام بجرها سيراً على الأقدام، وعندما لاحظ افراد الشرطة قاموا بتتبع خلفة، حيث قفز من ارتفاع كبير يبلغ حوالي 7 أمتار، حتى تم إلقاء القبض عليه.

الليلة الماضية، لاحظ افراد الشرطة لمركز شرطة النبي يعقوب في لواء القدس مشتبه أثار شكوكهم وهو يسحب دراجة نارية في أحد الأحياء شمالي القدس.

بدأ افراد الشرطة من مركز شرطة النبي يعقوب مطاردة المشتبه، وفي مرحلة ما، لاحظ المشتبه به الشرطة، وترك الدراجة النارية وبدأ بالفرار سيرًا على الأقدام. وفي محاولة الهرب من الشرطة، قفز المشتبه به من ارتفاع كبير فوق حديقة أحد المنازل، ولاذ بالفرار من مكان الحادث، تاركا وراءه الخوذة والهاتف الخلوي الذي كان بحوزته.

في إطار نشاط التحقيق، تمكن افراد الشرطة من التعرف على هوية المشتبه ، حيث تم إلقاء القبض عليه، واحالته إلى التحقيق .

في إطار التحقيق الذي أجرته الشرطة، تبين أن الدراجة النارية مسروقة من أحد أحياء شمالي القدس. وفي نشاط مسح والتفتيش التي أجرتها الشرطة على دراجة نارية، تم ضبط أدوات سطو مختلفة.

أحبطت الشرطة سرقة الدراجة النارية والقت القبض على المشتبه به، وهو من سكان شرقي القدس (17 عاما)، وتمت احالته إلى التحقيق.

اليوم، سيتم تقديم المشتبه الى المحكمة حيث ستطلب الشرطة تمديد توقيفه على ذمةالتحقيق، ولا يزال التحقيق في الشرطة مستمرة.

سيواصل افراد شرطة لواء القدس القدس العمل بحزم ضد مخالفي الممتلكات، وإلقاء القبض على منتهكي القانون وإحباط سرقة المركبات، وكل ذلك من أجل امن وسلامة الجمهور وممتلكات

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا