اعتقال شاب من الطيبة بشبهة مهاجمة حراس الأمن داخل مستشفى في القدس

صورة توضيحية - تصوير الشرطة
0 9٬105
play-rounded-fill

اعتقلت الشطة شابًا في الثلاثينيات من عمره، ومن سكان مدينة الطيبة بشبهة الاعتداء على حراس الأمن داخل مستشفى في القدس.

وحسب بيان صادر عن المتحدث بلسان الشرطة جاء فيه: “تلقت الشرطة الليلة الماضية بلاغًا من مستشفى شعاري تسيديك في القدس حول حادث هجوم على حراس الأمن في المستشفى، حيث تم استدعاء افراد مركز شرطة موريا في لواء القدس إلى مكان الحادث، وبعد ان وصل أفراد الشرطة في وقت قصير قاموا بإلقاء القبض على المشتبه المتورط بالفعل، ومن ثم تمت إحالته إلى التحقيق في مركز شرطة موريا”.

ووفق البيان: “كشف التحقيق أن عدداً من أفراد الأسرة الذين رافقوا مريضة إلى المستشفى، بدأوا بالشجار وعدم الاستجابة لتعليمات أفراد الأمن، وبحسب الاشتباه قام أحد أفراد عائلة المريضة بالهجوم على حراس الأمن بالركلات واللكمات، ومن ثم لاذ بالهرب الى الحمام، حيث قام بسرقة جهاز الاتصال اللاسلكي الذي كان بحوزة أحد حراس الأمن”.

واختتم البيان: “وصل افراد مركز شرطة موريا في لواء القدس إلى مكان الحادث في وقت قصير ، وقاموا بإلقاء القبض على المشتبه، بتورطه في الهجوم على حراس الأمن وسرقة جهاز الاتصال اللاسلكي، واثناء إلقاء القبض على المشتبه وواصل المشتبه بمقاومة أفراد الشرطة حتى تم إلقاء القبض عليه. إذ تمت إحالة المشتبه وهو (في الثلاثينيات من عمره، من سكان الطيبة) إلى التحقيق في مركز الشرطة، وستتم إحالته اليوم إلى المحكمة بغرض تمديد توقيفه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا