اعتقال شابين من حي سلوان بشبهة ضلوعهما بقتل أسامة الرجبي

0 11٬297

بيان صادر عن المتحدث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

*محاربة العنف في المجتمع العربي*:

*شرطة اسرائيل تلقي القبض على مشتبهين في جريمة القتل التي وقعت مطلع هذا الشهر في سلوان*

بداية القضية تعود الى ساعات الليل من يوم 1.4.23 مع تلقي الشرطة بلاغًا عن أحد سكان سلوان في العشرينات من عمره، والذي نُقل إلى المستشفى وهو مصابًا بجروح بالغة، حيث وردت شبهات, ان الحديث يدور عن حادثة جنائية نتيجة لشجار الذي نشأ في حي سلوان شرقي أورشليم القدس على خلفيه جنائية. بعد بضع أيام أُعلن عن وفاة المصاب في المستشفى.

مع تلقي البلاغ وصل أفراد من مركز شرطة شاليم في لواء اورشليم القدس إلى مكان الحادث وشرعوا بجمع البينات والأدلة. مسؤولية التحقيق ألقيت على الوحدة المركزية للواء اورشليم القدس.

تبين من التحقيق أنه في تلك الليلة اندلع شجار بين عائلتين في سلوان على خلفية صراع بينهما، حيث شمل الشجار, إلقاء الحجارة والعنف, وفي مرحلة معينه أصيب الضحية جراء اطلاق النار.

في الأسبوع الماضي، قام افراد شرطة سريون من الوحدة المركزية ومستعربي حرس الحدود في العيزرية ليهودا وسامره بإلقاء القبض على على أحد المشتبهين في جريمة القتل في العيزرية وهو من سكان سلوان في العشرينات من عمره, حيث تم تمديد توقيفه لتسعة أيام، حتى اليوم، على ذمة التحقيق .

وفي الليلة الماضية، ألقي القبض على مشتبه آخر في جريمة القتل واحيل الى التحقيق في مركز الشرطة, وهو أيضًا في العشرينات من عمره من سكان رأس العمد، واليوم سادتتم إحالته إلى محكمة الصلح في أورشليم القدس لتمديد إيقافه على ذمة التحقيق.

التحقيق في جريمة القتل مستمر على يد الوحدة المركزية في لواء أورشليم القدس بهدف إحالة المتورطين الى العدالة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا