استمرار التحقيق بالعملية المزدوج بالقدس

Israeli police inspect the scene of an explosion at a bus stop in Jerusalem, Wednesday, Nov. 23, 2022. Two blasts have gone off near bus stops in Jerusalem, killing one person and injuring a dozen of people, in what Israeli police said were suspected attacks by Palestinians. (AP Photo/Mahmoud Illean)
0 7٬463

تواصل الجهات الامنية التحقيق في العملية المزدوجة التي وقعت في القدس امس، وافيد ان التحقيق يتركز على الصعيد الاستخباري وان ما من طرف خيط لجهاز الامن العام الشاباك والشرطة.

وقالت مصادر امنية ان هذه العملية قد خطط لها مسبقا على يد جهات ارهابية الا انه لم يتضح بعد اي منظمة تقف وراءها، ويتم التحقيق فيما اذا كان سكان من شرقي العاصمة ضالعين في الاعتداء ام لا. واصدرت محكمة الصلح الليلة الماضية امرا يحظر نشر تفاصيل عن سير التحقيقات.

هذا ولا يزال تسعة من مصابي الاعتداء المزدوج قيد العلاج الطبي في مستشفيات العاصمة، ووصفت حالة أحدهم بالحرجة فيما وصفت ثلاثة اخرين بالمتوسطة، وقد ووري الثرى امس جثمان الفتى اريه تشوبيك البالغ من العمر ستة عشر عاما الذي قتل في الاعتداء.

وأعرب وزير الدفاع بيني غانتس عن تقديره للسلطة الفلسطينية، وشدد على ان الحديث يدور عن خطوة انسانية أساسية بعد عمل سافل غير انساني.

هذا وشجبت حاكمة نيو يورك كاثي هوكول الاعتداء المزدوج، مؤكدة وقوفها وتضامنها مع الشعب الإسرائيلي، وفي تغريدة لها الليلة الماضية اشارت الى انه من بين الجرحى مواطنان امريكيان.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا