ارتفاع بنسبة 15% في الشراء عبر الإنترنت لمواطني البلاد، وهذه هي المواقع المتصدرة

Photo by Sergey Zolkin on Unsplash
0 9٬653

في شهر آذار (مارس) 2023، كانت هناك زيادة بنسبة 15٪ في كمية الطلبات عبر الإنترنت من قبل الإسرائيليين مقارنة بشهر فبراير، ويرجع ذلك أساسًا إلى عمليات الشراء استعدادًا لعيد الفصح.

في مارس 2023، كانت هناك زيادة بنسبة 15٪ في كمية الطلبات عبر الإنترنت من قبل الإسرائيليين مقارنة بشهر فبراير – وفقًا للترتيب الشهري لـجلوبس وشوب انلتكس.

سبب الزيادة بشكل أساسي يعود إلى عمليات الشراء استعدادًا لعيد الفصح، وأيضًا بسبب الاختلافات في أيام الشهر، حيث أن شهر فبراير هو أقصر شهر في السنة.

في ترتيب المواقع على الإنترنت التي لا تحتوي على متاجر فعلية، يحتل Ali Express المرتبة الأولى بحوالي 64٪ من إجمالي الطلبات في المراكز العشرة الأولى، على غرار شهر فبراير.

تأتي شاين وأمازون في المرتبة الثانية بفارق كبير جدًا مقارنة بعلي إكسبريس

وتأتي شاين وأمازون في المرتبة الثانية بفارق كبير جدًا مقارنة بعلي إكسبريس بنسبة 7٪ لكل منهما. تشمل القائمة موقعين إسرائيليين فقط. يقفز BUYME إلى المركز الرابع، مع حوالي 4٪ من إجمالي الطلبات مقارنة بحوالي 2٪ في فبراير، تمامًا مثل Next، الذي يختتم شهرًا ناجحًا، وeBay و Booking.

غادر الموقع الإلكتروني لشركة الطيران المجرية Wizz Air المراكز العشرة الأولى هذا الشهر، لكنه ما يزال يبرز في المركز الحادي عشر. بعد ذلك مباشرة، يوجد موقع Azrieli (المركز الثاني عشر) حيث يشتري الإسرائيليون العطور وبطاقات الهدايا والأثاث ومنتجات الأطفال والملابس الرياضية ومنتجات النظافة والمزيد.

في ترتيب المواقع على الإنترنت، الشبكات غير المتصلة بالإنترنت، يبرز موقع سوبر فارم، الذي يحتل المرتبة الثانية بنسبة 21٪ من إجمالي الطلبات في المراكز العشرة الأولى، وزيادة بنحو 10٪ في عدد الطلبات مقارنة حتى فبراير. يتصدر شوبر سال بنسبة 40٪، KSP بنسبة 12٪، رامي ليفي بنسبة 10٪ فقط، نسبريسو يسرائيل 5% ، Zara و Ace بنسبة 3٪ لكل منهما، طيب طاعم و كاسترو و دلتا بنسبة 2٪ لكل منهما.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا