اتّهام رجل من طمرة بتنفيذ أفعال فاضحة واغتصاب بحق سيّدة في مشفى بمدينة حيفا

صورة توضيحية - تصوير الشرطة
0 8٬011

قدّمت النيابة العامّة في لواء حيفا لائحة اتّهام للمحكمة المركزية في المدينة ضدّ رجل (58 عامًا) من مدينة طمرة، وتنسب له فيها تهم الاغتصاب وتنفيذ فعل فاضح بحق سيّدة في مشفى بمدينة حيفا.

لائحة الاتهام أشارت الى أنّ المتهم، الذي كان يعمل عاملًا صحيًا في مستشفى بحيفا،التقى بالمشتكية التي لم يكن يعرفها عندما تناولت العشاء مع سيدة آخرى خضع لعملية جراحية في المستشفى. حيث اقترح المتهم على المشتكية أن يدخنا بالخارج وأخبرها أنه يعمل في المكان وأن هناك مكان يدخن فيه الموظفون واقترح عليها الذهاب إليه. بحيث اقتاد المتهم المشتكية عبر عدة ممرات وأبواب حتى وصلا إلى سقيفة في موقف سيارات. وعندها وضع المتهم يده على ظهر المشتكية وسحبها نحوه وضغط عليها بشدة. ووضع المتهم يديه على خد المشتكية وارتكب بحقها أفعالاً مخلّة بالآداب أثناء عضها على وجهها وتسبب بإصابتها.

في هذه المرحلة، أمسك المتهم بيد المشتكية وسحبها بقوة إلى مدخل درج قريب، ثم أدار المتهم المشتكية وصرخ في وجهها وأمرها بالنزول والجلوس على ركبتيها، فيما طلبت هي منه أن يتركها، لكنه ثنى ظهرها بالقوة إلى أسفل وفجأة نزل طبيب من المستشفى على الدرج ، وعندما لاحظ المتهم وجوده ترك المشتكية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا