اتهام ناصر عرابي بقتل زوجته أمل خطيب من شفاعمرو

0 12٬632
play-rounded-fill

قدمت النيابة العامة للدولة إلى المحكمة المركزية في حيفا لائحة اتهام ضد ناصر عرابي 58 عاماً من سكان شفاعمرو الذي قتل زوجته امل خطيب (53) عاماً، امّاً لبناته الخمسة.

وجاء في لائحة الاتهام التي قدمها المحامي يانيف زوهار من النيابة العامة لواء حيفا، أن المتهم والضحية متزوجان منذ اكثر من 35 عاماً، وتخللت سنوات زواجهم صراعات وخلافات اسرية. وكان اخرها عندما اعتدى المتهم بالضرب على الضحية وحاول خنقها فقامت الضحية بمغادرة البيت العائلي لمدة شهرين تقريبا، ولكن بناء على طلب المتهم عادت لتعيش معه في المنزل المشترك.

ونظراً للخلافات المستمرة والعلاقات المتوترة بينهما، قررت الضحية الانتقال للعيش في شقة مستأجرة. وغضب المتهم ولم يتقبل رحيل زوجته وحاول عدة مرات إقناعها بالتراجع عن قرارها، إلا أن المرحومة رفضت طلبات المتهم. فبدأ المتهم في تهديد بناتهم بأنه سيقتل امهم، بل إنه في إحدى المرات قال لإحدى الفتيات إنه “سيدهسها بسيارته ويقتلها”.

وقبل أشهر قررت الضحية امل بيع المنزل العائلي المشترك لتحصل على حصتها من قيمته، وهو ما أثار غضب المتهم. وصل المتهم بسيارته بالقرب من مكان سكن الضحية وراقب ساعة خروجها من البيت. وعندما خرجت من المنزل بسيارتها، اصطدم المتهم عمداً بمقدمة سيارتها من جهة باب السائق ومنع خروجها منها. ثم اقترب المتهم من سيارة الضحية وطعنها في كافة أنحاء جسدها ولاذ بالفرار. ونتيجة لأفعاله ماتت على الفور.

ووجهت إلى المتهم تهمة القتل في ظروف مشددة؛ التهديد والاعتداء على الضحية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا