اتهام سائق سيارة اسعاف وبراميدك من الناصرة بالاعتداء على مسنة وسرقة مجوهراتها

0 8٬096

سائق سيارة اسعاف وبراميدك (32 عاما) وصديقه (31 عاما) من سكان مدينة الناصرة ، يشتبه في قيامهما بالاعتداء على سيدة مسنة تبلغ من العمر 82 عاما من الشمال في منزلها وسرقة مجوهرات قيمتها آلاف الشواقل. ومن المتوقع أن يقدم مكتب النيابة لمنطقة الشمال لائحة اتهام ضد الاثنين إلى المحكمة المركزية في الناصرة. يشتبه بارتكاب جريمة السطو والاعتداء على شخص لا حول له ولا قوة.

وقع الاعتداء قبل نحو أسبوعين ليلاً. وطبقاً لشهادة المرأة المسنة ، فقد سمعت طرقًا على باب منزلها وقام شخصان مجهولان بتعريف نفسيهما على أنهما جيرانها. عندما فتحت الباب ، انقضوا عليها وهاجموها ، بينما قام أحد المشتبه بهم بسد فمها بالقوة وكسر أنفها. قام المشتبه بهم بسرقة سوارين ذهبيتين وفروا من مكان الحادث سيرا على الأقدام. بعد الهجوم ، احتاجت المرأة المسنة إلى علاج طبي.

وقال روتيم داي ، ضباط التحقيق والاستخبارات في منطقة عمكيم، إنه خلال التحقيق تبين أن أحد المشتبه بهم سائق سيارة إسعاف ومسعف لشركة خاصة في الشمال. ووفقا له ، فهو غير معروف للشرطة. وبحسب قوله ، خلال التحقيق ، قال سائق سيارة الإسعاف إن شريكه أقنعه بالمشاركة في السرقة وتم جره خلفه. وقال داي “هذا حادث خطير كان يمكن أن ينتهي بوفاة امرأة مسنة”. “إنه لأمر محزن أن يتدهور المسعف الذي ينشغل أثناء النهار في إنقاذ الأرواح ومعالجة الجرحى إلى عملية سطو عنيفة وقاسية لامرأة مسنة عاجزة”. لم يتم العثور على الأساور ويعتقد أنها بيعت”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا