اتهامات لاسرائيل بعد قصف مستشفى المعمداني بغزة | والجيش ينفي ويوجه التهم الى الجهاد الاسلامي

0 16٬895

ادانات دولية لقصف مستشفى المعمدانية في قطاع غزة هذه الليلة ، حيث وجهت اصابع الاتهام الى اسرائيل بانها قامت بقصف المستشفى وقتل المدنيين داخله ، إلا ان اسرائيل بجيشها ورئيس حكومتها نفوا هذه التهمة ، معللين ذلك بان الجيش لم يقصف المستشفى وان ما حصل هو صاروخ من الجهاد الاسلامي قصف المستشفى.

“الجيش الاسرائيلي :” تنظيم الجهاد الاسلامي هو المسؤول عن عملية اطلاق الصواريخ الفاشلة التي أصابت المستشفى”
بعد تحليل الأنظمة العملياتية في جيش الدفاع فقد أطلق العدو في غزة رشفة صاروخية كثيفة نحو إسرائيل مرت في محيط مستشفى المعمداني لحظة اصابته.

حسب معلومات استخبارية تستند الى عدد من المصادر المتوفرة لدينا تأكد ان تنظيم الجهاد الاسلامي الارهابي مسؤول عن عملية اطلاق الصواريخ الفاشلة التي أصابت المستشفى

هنية: مجزرة المستشفى المعمداني تؤكد وحشية العدو وحجم الهزيمة المدوية التي مُني بها
قال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إسماعيل هنية إن مجزرة المستشفى المعمداني التي راح ضحيتها مئات الشهداء “تؤكد وحشية العدو وحجم الهزيمة المدوية التي مُني بها”، مضيفا أن “العدو واهم إن ظن أن هذه المجازر ستغطي على هزيمته المدوية أو تدفع شعبنا للاستسلام”.

وأضاف هنية أن “العدو لا يحترم قيما ولا قوانين ولا أعرافا ولا شرائع”، مؤكدا أن “الأميركيين الذين أعطوا غطاء غير محدود للاحتلال يتحملون مسؤولية مجزرة المعمداني”.

دول عربية وإسلامية تندد بمجزرة مستشفى المعمداني في غزة
أصدرت كل من قطر والسعودية والأردن ومصر والجزائر ولبنان والعراق والبحرين وسلطنة عمان وتركيا بيانات إدانة لمجزرة مستشفى المعمداني في غزة.

مظاهرات في مدن عربية وإسلامية وغربية تنديدا بمجزرة المستشفى المعمداني في غزة
خرجت مظاهرات في رام الله والخليل بالضفة الغربية المحتلة، وعمّان والعقبة وتونس وأنقرة وإسطنبول ونواكشوط وإدلب احتجاجا على مجزرة المستشفى المعمداني في غزة .

اليونيسف” تدين بشدة الهجوم على المستشفى الأهلي المعمداني في غزة وتدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا