ابتداءً من اليوم – تشكيل وحدة خاصة في لواء السّاحل لإحباط الجرائم الخطيرة والنّزاعات الدموية في المجتمع العربي

0 8٬984
play-rounded-fill

وصل بيان صادر عن لسان الشرطة أنّه: “ستعمل الوحدة الخاصة ضد الجرائم وأهداف من متسببي الجريمة مثل بيع ونشر المخدرات وحيازة والوسائل القتالية غير القانونيّة، وحوادث إطلاق النار وأعمال العنف الخطيرة، وذلك في ضوء عدة أحداث التي وقعت في الأسبوعين الماضيين في منطقة مركز شرطة الجليل الغربي”.

أردف البيان:” تم تشكيل الوحدة الخاصة من قوات الدوريات وأفراد شرطة سريون ومحاربي وحدة الشغب، محاربي حرس الحدود للواء الساحل، وحدة الدراجات النارية ومحققون. وستعمل الوحدة الخاصة في المنطقة والقرى بهدف إحالة مرتكبي الجرائم الذين يهددون روتين حياة المواطنين الأبرياء:.

وأشار البيان:”قائد لواء الساحل، اللواء داني ليفي:”سنلاحق المجرمين ليلا ونهارا الذين يهددون أمن، سلامة وروتين المواطنين الملتزمين بالقانون، وسنصل إلى كل واحد منهم ونضع أيدينا عليهم حتى محاكمتهم”.

واختتم البيان: “قائد مديرية آشر، العميد حايم سرجاروف:”بعد إلقاء القبض على 6 مشتبهين المتورطين في جريمة القتل التي وقعت الليلة الماضية في جديدة المكر، سنواصل نشاطنا الحازم ضد جميع الأهداف والجرائم وسنعمل دون تسامح تجاه أولئك الذين يخالفون القانون وينتهكون روتين الطبيعي لحياة المواطنين الأبرياء”. إلى هنا نص البيان

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا