إنجي المقدم: معنديش أعمال جديدة وأعمل على تطوير قدراتي

0 5٬950

كشفت الفنانة إنجي المقدم عن عدم تعاقدها على بطولة أي أعمال فنية في المرحلة الحالية، وقالت إنها متفرغة لتطوير قدراتها وممارسة الرياضة، وقضاء وقت أطول مع أولادها، وطلبت المقدم وضع قواعد عادلة وآدمية لساعات تصوير الأعمال الفنية.

إنجي المقدم الغائبة عن المشاركة في أي أعمال فنية منذ ظهورها ضيفة شرف بمسلسل “حرب” الذي عُرض عام 2023، كما شاركت قبله في فيلم “11:11” من إخراج كريم أبو زيد، وبطولة إياد نصار، غادة عادل، عمر الشناوي، ونور إيهاب، ومسلسل “راجعين يا هوى” الذي عُرض في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022، وتم طرح اسمها مؤخرًا ضمن قائمة بطلات مسلسل “صلة رحم” للنجم إياد نصار، ولكنها نفت ارتباطها بأي عمل فني، وقالت المقدم خلال مقابلة مع برنامج «سبوت لايت»: “الفترة دي معنديش أعمال جديدة وبطور من نفسي وبلعب رياضة، واشتغل على نفسي واقعد مع أولادي”.

أضافت إنجي المقدم أنها شاركت في ندوة مهرجان ميدفيست مصر، مع أبطال مسلسل ريفو، ومنهم: ركين سعد وأمير عيد وصدقي صخر، وقالت: كانت ندوة جميلة واتكلمنا فيها عن العوامل النفسية اللي تقدر تغير في مجتمعنا بالشكل الإيجابي.

إنجي المقدم تفتح ملفات جريئة عن حياتها الشخصية والفنية
وسبق أن فتحت إنجي المقدم العديد من الملفات المثيرة للجدل حول حياتها الفنية والشخصية، وأكدت أنها لا تملك “الجرأة” للخضوع لجراحات التجميل، وأقصى ما يمكنها فعله هو تغيير لون شعرها، كما ردت على الانتقادات الموجهة لدورها في فيلم “رأس السنة”، وأشارت إلى أن الجمهور لم يعتَد مشاهدتها بشكل “جريء”.

وأوضحت إنجي المقدم في حوارها ببرنامج “حبر سري” أن الجمهور لم يعتَد منها تقديم أدوار جريئة، وهو ما جعلها تثير الجدل بظهورها في فيلم “رأس السنة”.

إنجي المقدم: لا أملك جرأة الخضوع لجراحات تجميل
وأضافت أنها لا تمتلك الجرأة لتغيير ملامحها بعمليات التجميل، وأقصى ما قد تفعله هو تغيير لون شعرها أو قصه؛ لأنها تحب شكلها الحالي.

وأضافت إنجي المقدم: “غيرت كتير في حياتي، وبغير طول الوقت في طباع فيا أو طريقة تفكيري”.

أشارت إنجي المقدم إلى عدم تركيزها في موضوع الحسد؛ حتى لا تصاب به، وقالت: “مش بركز في الحسد، وبحس إن الواحد لما بيركز في الحاجة يجتذبها”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا