إل عال تُطلق الدفعة الثانية من قائمة الطعام للشيف أساف جرانيت وسيتم تقديمها للمسافرين على متن طائراتها

0 6٬395
play-rounded-fill

في إطار استراتيجية الارتقاء بتجربة الطيران وإطلاق لائحة الطعام الجديدة للشيف أساف جرانيت في سبتمبر الماضي، تم اليوم (الخميس) إدخال الدفعة الثانية للطائرات كجزء من اللائحة الواسعة التي أعدها الشيف وفريقه،مع أطباق جديدة في جميع أقسام الخدمة. تتضمن العملية التي تم إطلاقها في سبتمبر عدة لوائح طعام مختلفة في دفعات منفصلة سيتم استبدالها كل بضعة أشهر للسماح بالتنوع والتجديد لزبائننا. لائحة الطعام الجديدة التي تظهر اليوم هي إستمرار لرؤية الطهي التي كشفت عنها الشركة العام الماضي، والتي يتم فيها التركيز على المواد الخام من إنتاج أزرق وأبيض،وسيبدأ إدخالها للطائرات اليوم لجميع الرحلات المغادرة من تل أبيب، وللرحلات العائدة من أوروبا، بالإضافة إلى ذلك، خلال شهر يناير، تمت إضافة لائحة الطعام للشيف جرانيت على الرحلات المغادرة من نيويورك إلى إسرائيل في الدرجات الممتازة وقريبًا ستكون أيضًا في الدرجة السياحية.

تجمع لائحة الطعام للشيف أساف جرانيت بين المكونات الإسرائيلية التي تجمع بين المطبخ التقليدي القديم والمطبخ الحديث. في الرحلات الطويلة وفي رحلات مختارة إلى أوروبا، ستقدم في الدرجات السياحية أطباق لحم من أكثر الأطباق الإسرائيلية المتوفرة،كرات لحم الدجاج مع يخنة البندورة والفاصوليا الخضراء مع طبق مجدرة مع إضافة سلطة الشمندر المغربي والحمص في وجبة شخصية،أما وجبة الألبان فسيتم العرض على الزبائن سلطة البندورة الشيري والخيار مع صلصة البلسميك البيضاء، مع عجة البيض، وحبوب الجرانولا من وصفة الشيف الخاصة، والزبادي الطبيعي مع السيلان، وكعكة مغربية للتحلاية. وفي الرحلات الجوية إلى أوروبا، سيتم أيضًا تجديد الساندويشات المقدمة مع الخبز المملح،حيث سيتم تقديم ساندويشات “شنيتسل فرايداي” مع الطحينة والسلطة التركية، وساندويش صدر لحم البقر مع صلصة أيولي، وساندويش “صبيح” نباتي، وساندوتش موتسريلا مع بقدونس،البيستو والطماطم المجففة بالشمس، وساندويتش فطيرة الخضار (العجة) مع الطحينة والبندورة الشيري المشوية.
وفي درجة رجال الأعمال والدرجة الممتازة، سيتم تقديم أطباق رئيسية جديدة، من بينها: سمك السلمون مع صلصة بلانكو، والبازلاء، وتورتيليني الأرضي شوكي،فخذ الدجاج مع سلطة المردوما والبطاطا والعدس والقرنبيط،وكتف لحم بقري مع صلصة اليقطين، يقطين مشوي وأرز مع الشعيرية. بجانب الأطباق الرئيسية سيتم تقديم سلطة الشمندر المتبلة بالسيلان مع السكورداليا (اللوز اليوناني) والأوريجانو الطازج إلى جانب الأطباق الرئيسية، سلطة مع الخيار،البازلاء والخس مع صلصة الزنجبيل. تقوم شركة ال عال أيضًا بتجديد وجبة الألبان وستقدم لزبائنها سلطة السوق مع إضافة خبز محمص عبادي، ومجموعة مختارة من المقبلات، بما في ذلك الجبن الكريمي مع البندورة المجففة، والجبنة “تسفاتيت” مع زيت الزيتون والزعتر، العجة وفطيرة الخضا وغيرها.

وقال أورين كوهين بوتانسكي، نائب مدير عام قسم خدمة الزبائن في شركة إل عال: “يقوم موظفو شركة إل عال باستمرار برحلة لتعزيز تجربة الزبائن أثناء الطيران،في الجانب المتعلق بالطعام، بعد الزيادة في لائحة الطعام الجديدة، قمنا بإجراء استطلاعات حول مدى رضا الزبائن ونحن بصدد الترقية المستمرة من أجلهم. الدفعة الثانية من اللائحة ستوفر إستجابة وخيارات جديدة للجميع، وتؤكد بشكل خاص في هذه الفترة على أهمية ارتباطنا بالمنتجات الإسرائيلية والأطباق الرئيسية من المطبخ الإسرائيلي. كل هذا جزء من جهودنا المستمرة لتوسيع وتحسين تجربة الطيران لزبائننا وجعلهم يشعرون وكأنهم في بيتهم حول العالم. كما هو الحال دائمًا، ندعوكم لمشاركة تجربة طيرانكم معنا عبر هذا البريد الإلكتروني [email protected].”

صورة من لائحة الطعام الجديدة: كرديت: تصوير أساف كارلا وأناتولي ميخائيلي للإستخدام الحر

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا