إليسا ثاني ضيوف حلقات بيت السعد مع عمرو وأحمد سعد

إليسا- الصورة من حسابها على إنستغرام
0 7٬806

تحل الفنانة إليسا، ضيفة برنامج “بيت السعد” في ثاني حلقاته، والذي يقدمه النجمان الشقيقان عمرو سعد وأحمد سعد، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة 11 مساء، عبر شاشة “MBC1”.

إليسا ثاني ضيوف برنامج “بيت السعد”

كشفت الصفحة الرسمية لقناة “MBC1” من خلال حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات “إنستغرام”، عن ضيفة الحلقة الثانية من برنامج “بيت السعد”، والذي يقدمه الشقيقان عمرو سعد وأحمد سعد، وهي “ملكة الإحساس” النجمة اللبنانية إليسا.
وكتبت على الفيديو: “أحمد وعمرو سعد من بيت السعد وضيفتهما ملكة الإحساس إليسا انتظرونا الأربعاء 11مساء بتوقيت السعودية”.

وكان النجم أحمد حلمي ضيف أولى حلقات البرنامج، وكشفت الحلقة عن وجود العديد من المفارقات الكوميدية بها، وتحدث حلمي عن كثير من أسراره الفنية والعائلية وذكرياته، كما أدى كل من حلمي وعمرو سعد مشهداً تمثيلياً على أغنية لـ أحمد سعد تدعى “الحساب”.
وخلال الحلقة أشعل الفنان أحمد حلمي وعمرو سعد والمطرب أحمد سعد، الاستوديو بتريو غنائي “آه ولا لأ”.

برنامج “بيت السعد”

برنامج “بيت السعد” تقديم الشقيقين الفنان عمرو سعد والمطرب أحمد سعد، تم تصويره بـ المملكة العربية السعودية، يذاع على قناة “MBC1” ومنصة شاهد يوم الأربعاء من كل أسبوع، الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وتضم قائمة ضيوفه عدداً من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، أبرزهم: يسرا، أحمد فهمي، محمد هنيدي، منة شلبي، أحمد السقا، نادين نجيم، وآخرون، ومن المتوقع أن يتحدثا معهم عن العديد من الموضوعات الفنية وكواليس وأسرار حياتهم الشخصية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا